ساعات بيضاء..سحر العذوبة الراقي

تقع المرأة في عشق الساعات البيضاء فهي متألقة بالبراءة والنقاء ومتوهجة بالاشراق حيث تضفي الأناقة الراقية وتعبر عن الأنوثة المفعمة بالثقة.

واليوم ننتقي هذه التشكيلة المميزة من موديلات ساعات يد نسائية بيضاء تنعم بفخامة التصميم وسحر التفاصيل لإطلالة مغلفة بالأناقة والتألق..

 

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Avenue Classic Aurora بتصميم من وحي متاجر هاري ونستون الراقية من الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي وعرق اللؤلؤ مع سوار الجلد الأبيض.

 

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

 ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat's Eye Plum Blossom بتصميم حافل بالأنوثة والسحر من الذهب الأبيض والماس مع عرق اللؤلؤ وسوار الساتان الأبيض.

 

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Étoiles Étoiles بتصميم من وحي النجوم في شاعرية الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق وعرق اللؤلؤ مع سوار الجلد الأبيض.

 

ساعة من بوشرون  Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار ساعة Serpent Bohème بتصميم متألق بالرقة والنعومة في سحر الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار الساتان الأبيض.

 

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Sun White في تصميم مشرق من وحي الشمس ببريق الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ وسوار الساتان الأبيض.

 

ساعة من بلانسبان  Blancpain

 ساعة من بلانسبان Blancpain

من علامة بلانسبان نختار ساعة Villeret Women Quantième وهي ساعة قمرية راقية من الذهب الوردي والماس مع عرق اللؤلؤ وسوار الجلد الأبيض.

 

ساعة من باكس وستراوس  Backes & Strauss

ساعة من باكس وستراوس Backes & Strauss

من علامة باكس وستراوس نختار ساعة Royal Kent 2833 بتصميم يحمل لمسات العصور الملكية في تألق الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار من الجلد الأبيض.