تارون إيجرتون يتقمص شخصية إلتون جون بارتدائه لإبداعات Chopard في فيلم Rocketman لشركة Paramount Pictures

تجمع بين شوبارد Chopard وعالم السينما قصة حب متجددة، ونظراً لكونها صانع مجوهرات السجادة الحمراء في جميع أنحاء العالم، تحظى الدار بفرصة تزيين الممثلين والممثلات بإبداعاتها من الساعات والمجوهرات خلال ظهورهم في العروض الأولى لأفلامهم وأثناء عمليات التصوير. ففي فيلم Rocketman لشركة الإنتاج Paramount Pictures، أضفت شوبارد Chopard لمستها الفريدة على الممثل تارون إيجرتون بتزويدها له بالساعات والمجوهرات خلال أداءه لشخصية إلتون جون.

انخرطت دار شوبارد  Chopard السويسرية لصناعة الساعات والمجوهرات لسنوات عديدة في عالم السينما، فكانت حاضرة على الدوام في قلب الفعاليات العالمية المتعلقة بالسينما مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار ومهرجان كان السينمائي الدولي؛ الذي تعتبر دار شوبارد شريكه الرسمي منذ عام 1998. كما تساهم شوبارد Chopard أيضاً في اكتشاف المواهب الصاعدة من خلال تقديمها لجائزة شوبارد Trophée Chopard التي تسلط الضوء على المواهب المبشّرة بمستقبل فني واعد. وبتوجيه من شغف كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار شوبارد، تساهم الدار من وقت لآخر في إنتاج أفلام روائية مثل فيلم Midnight in Paris للمخرج وودي ألن، وفيلم Nine للمخرج روب مارشال، وفيلم Elizabeth - The Golden Age للمخرج شيكار كابور، وفيلم Diana للمخرج أوليفر هيرشبيغل.

شاركت شوبارد Chopard في فيلم Rocketman لشركة الإنتاج Paramount Pictures بصفتها مزود المجوهرات الحصري. يتتبع فيلم Rocketman للمخرج ديكستر فليتشر مسيرة حياة إلتون جون وسنواته الاستثنائية الشيّقة، منذ أن كان تلميذاً أظهر موهبة عبقرية في عزف البيانو إلى أن أصبح نجماً للبوب-روك ذو شهرة عالمية. شارك إلتون جون في الفيلم بوصفه المنتج التنفيذي لشركات الإنتاج السينمائي (MARV Films) وشركة (Rocket Pictures) وشركة (New Republic Pictures). كما شارك في إنتاج الفيلم كل من ماثيو فون وديفيد فورنيش وآدم بوهلينغ وديفيد ريد. بينما شارك في بطولة فيلم Rocketman كل من جيمي بيل وريتشارد مادن وجيما جونز وبريس دالاس هوارد. وكان اقتباس هذا الفيلم الاستثنائي العاطفي من مسيرة حياة إلتون جون مرتبطاً بحماس كارولين شوفوليه صديقة إلتون جون المقرّبة، ففي سيناريو الفيلم الذي يصوّر بمهارة تطوّر الأسلوب الشخصي الذي صاغه في بداية حياته المهنية كمغنّي، يظهر الممثل البريطاني تارون إيجرتون الذي لعب دور شخصية الفنان إلتون جون في الفيلم مرتدياً العديد من إبداعات دار شوبارد من مجموعاتها (Happy Hearts) و(Happy Diamonds) و(Happy Spirit) للمجوهرات، وساعات (Happy Sport)، بالإضافة للعديد من الموديلات الفاخرة من تشكيلة مجوهرات (Animal World Haute Joaillerie). وقد اختيرت أعمال فنية متألقة لتجسيد العبقرية الفذّة في موسيقى البوب لفنان يعرف بإطلالته الغريبة غير المألوفة التي اعتمدها بعد أن عاش سنوات طفولته بانطوائية، بحيث تعكس التغيرات في أسلوب حياة الفنان بعد صعوده بخطى ثابتة على سلم النجاح ودخوله إلى عالم الترف. ولعب دور شخصية والديّ إلتون جون في الفيلم كل من الممثلة برايس دالاس هوارد والممثل ستيفن ماكينتوش، وقد ارتديا أيضاً من إبداعات دار شوبارد للساعات والمجوهرات.

تضم محفوظات شوبارد Chopard العديد من الموديلات التي صنعت بتكليف وطلب خاص من صديق دار شوبارد السيد إلتون جون الذي يشتهر بالتزامه بالأعمال الخيرية بما فيها الدعم الذي قدمه على مدى سنوات طويلة لجمعية إلتون جون لمكافحة الإيدز. وبذلك تبرر هذه الروابط الوثيقة مشاركة شوبارد في هذا العمل السينمائي الذي يكّرم أحد أكبر رموز ثقافة موسيقى البوب.