دار Van Cleef & Arpels تحتفل بعامها الخامس في مول الإمارات

تحتفل دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels وهي دار المجوهرات الراقية الفرنسية العريقة بمرور خمس سنوات من النجاح في أحد أشهر المراكز التجارية وأكثرها شعبية في دبي ألا وهو مول الإمارات. وخلال السنوات الخمسة الماضية، استدارت الدار نحو مختلف عشاق المجوهرات الراقية لترافقهم في رحلة مشوّقة وتقدّم إبداعات أسطورية فريدة من نوعها – يخبر كل واحد منها قصته المميزة.

أما منطقة الشرق الأوسط، فهي تستمر بتأدية دور رئيسي في تاريخ دار المجوهرات الراقية مع مختلف الإنجازات التي تحققت. فالبوتيك في مول الإمارات تضم مجموعة خلابة من المجوهرات الفاخرة والساعات والقطع الثمينة تحت سقف واحد. إبداعات سرمدية تجذب المتعاملين إلى عالم مختلف. وفي عامها الخامس سيتم تسليط الضوء على المزيد من الإبداع ومستويات عالية من البراعة الحرفية والذوق الرفيع – جميعها ركائز لروح فان كليف أند آربلز.

في هذه المناسبة، علّق أليساندرو مافي، المدير التنفيذي لدار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels الشرق الأوسط والهند قائلاً: "تسعى الدار دائماً إلى المحافظة على الروح والإبداع والمشاعر المختلفة من خلال إبداعاتنا. أما عملاؤنا، فهم مدركون بالعالم الساحر الذي تقدّمه الدار حيث يحصلون على فرصة لنسج قصصهم الفريدة فيعتزون بها إلى الأبد".

من القطع الرئيسية المثيرة للاهتمام نجد مجموعة بيرليه التي اشتهرت بروحها المرحة بسلسلة من الإبداعات التي تشارك التلاعب نفسه بين الذهب الأبيض والماس. من مجموعة المجوهرات الراقية، سيتم عرض عقد زيب وهو أيقونة حقيقية للدار استلهم من الأزياء ذات السحاب التي اشتهرت في خمسينيات القرن الماضي، إلى جانب مجموعة بالمير الكلاسيكية المشهورة بشلّال ماسها المتألق منها قطرات الماء المتلألئة. هذا بالإضافة إلى مجموعة بويتيك كومبليكايشنز الخلابة وساعة ليدي أربلز بون ديزامورو وساعات تشارمز إكسترا أوردينير.

ولا يمكن أن ننسى مجموعة مشابك لاكي أنيمالز ضمن سلسلة مجوهرات الدار التي تختم الإبداعات المعروضة والمتوفرة لضيوف الدار في البوتيك بمول الإمارات.