مصممة المجوهرات السعودية دلال العقيل لـ هي : عشقي للاحجار الكريمة هو الدافع الأساسي لدخول عالم المجوهرات

تميزت مصممات المجوهرات السعوديات بمجموعاتهم التي تميزهم عن غيرهم ، وتميزت مصممة المجوهرات السعودية دلال العقيل بمجموعتها لأجلك والتي ترمز للحب والإهتمام .

عرفينا عنك أكثر 

دلال العقيل مصممة سعودية، تخصصي الجامعي رياض أطفال وهو تخصص جميل للدراسة ولكني لم اختره كمهنة ولدي قناعة بأنه لأجل أن نبدع في أي مهنة يجب أن تحبها وتستمتع بها وهذا ما أشعر به في عالم المجوهرات ، فدرست تصميم المجوهرات وبعدها انطلقت الحمدلله ، هواياتي التصوير الفوتوغرافي والسفر.     

لما اخترتي مجال تصميم المجوهرات ؟

عشقي للاحجار الكريمة هو الدافع الأساسي لدخول عالم المجوهرات ودراسة تفاصيلها الممتعة جعلتني اختار هذا المجال الرائع بالنسبة لي .

ما هي الصعوبات التي واجهتيها في بداية عملك في عالم تصميم المجوهرات ؟

التصنيع وتكلفة مصانع المجوهرات المرتفعة هي عقبه كل مصمم مبتدأ وايضاً عدم وجود الدعم الكافي من تجار المجوهرات للمصمم يشكل عقبة نوعاً ما في الدخول لسوق المجوهرات .

ما هي المواد التي تستخدمينها في التصميم ؟

تصاميمي متنوعة ما بين استخدام الذهب والأحجار الكريمة والألماس .

حدثينا أكثر عن المجموعات التي قمتِ بتصميمها وكيف تم اختيارها ؟

اختياري عموماً لأي تصميم جديد يبدأ بالبحث عن عدم تنفيذ فكرة تصميمه من قبل لان توارد الافكار شيء وارد ، ومجموعتي الأخيرة اسميتها لأجلك ، وهي مستوحاة من الهدية التي ترمز للحب والاهتمام  .

ما هي أفضل طريقة للمحافظة على المجوهرات ؟

قاعدة مهمة عند اي مناسبه اجعلي آخر ما ترتدينه مجوهراتك واول ما تخلعيه عند عودتك ، لان المجوهرات تتأثر بالعطور ومواد التجميل على المدى البعيد ويقل بريقها، ويجب حفظها بطريقة صحيحه والاهتمام بتنظيفها وتلميعها بشكل دوري.

ماهي حساباتك على المواقع الاجتماعية ؟

الانستقرام : Instagram: talidajewellery

سناب شات : Snap: talidajewellery

أخيرا كيف ترين نفسك بعد سنوات من الآن ؟

باذن الله سوف ستكون العلامة التجارية (  تليدا )  أحد أفضل وأشهر ماركات المجوهرات في السعودية والخليج