Swarovski تحتفي بأجواء موسم الأعياد الساحرة بمجموعة عطلة 2018

تضفي سواروفسكي Swarovski بريقها الذي لا مثيل له على موسم الأعياد بجانب الرسالة الملهمة البراقة مثلها مثل مجموعة العطلة الجديدة – حتى ينشر مقدمو الهدايا بجميع أنحاء العالم البهجة والمحبة والتألق.

تأتي مجموعة العطلة الجذابة لهذا الموسم مستوحاة من حديقة ساحرة مفعمة بالقصص الخيالية متجمدة عبر الزمن ومتلألئة بقطع كريستال سواروفسكي Swarovski وتتألف من مجوهرات وإكسسوارات وهدايا رائعة تجعل أي امرأة حول العالم تشعر بالبهجة والتوهج.

تعتبر مجموعة Louison أحد مجموعات المجوهرات التي تحظى بالقدرة على إضفاء الأناقة على أكثر الملابس بساطة بفضل تصميمها البديع والساحر الذي يذكرنا بأوراق الشتاء المتجمدة. بينما تأتي مجموعة Mayfly ،المستوحاة من الأشكال النباتية، لتعكس جمال الطبيعة في شكل أوراق الغابات الساحرة والزينات المتلألئة.

تمثل القطع عالية التأثير وسهلة الارتداء هدايا رائعة مثل تصميم مجموعة Creativity المزدان بالثقوب والراقي والمتألق بشدة. تلعب زينات الأذن المتلألئة دورا في هذا الموسم الاحتفالي وزوجان أقراط مختاران بعناية يمكنهما جعل الإطلالة العادية إطلالة جريئة من نوعها.

وتأتي أقراط الثُريا المتدلية من مجموعة Creativity لتزيد من روعة الأناقة علاوة على إضفاء لمسة ساحرة في أي مناسبة.

ساعة Eternalهي ساعة سويسرية الصنع مصممة لتجسيد جمال الضوء في أبهى صوره. تطمس هذه الساعة العصرية بسلاسة الخط الفاصل بين المجوهرات وصناعة الساعات بفضل تفاصيل كريستال سواروفسكي المتلألئ المزدوج والمرصع بأسلوب Pavé على القرص، والتصميمات البارزة غير المتماثلة والأنيقة على حزام السوار.

تأخذنا مجموعة العطلة إلى عالم من عجائب الكريستال مفعم بالبهجة ويحظى فيه الجميع بالتألق ويعكس رغبة العلامة التجارية في منح القوة لجميع من السيدات حول العالم.