جوهر عالم Van Cleef & Arpels الساحر وإبداعاتها الرمزية في بوتيكها الجديد بدبي مول

اختارت دار المجوهرات الراقية فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels الإمارات العربية المتحدة وتحديداً دبي موقعاً للبوتيك الجديد الذي من شأنه أن يضمّ عالم الدار السرمدي مع إبداعات ساحرة. وتكريماً للعلاقة الطويلة الأمد التي تنفرد بها الدار مع إمارة دبي والشرق الأوسط، سيتم افتتاح البوتيك المميز الجديد في دبي مول، بالقرب من توسعة ركن الأزياء الراقية يوم 17 سبتمبر 2018.

في هذه المناسبة، اختارت دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels مجموعة لو سوكريه لتسلّط عليها الضوء للمرة الأولى وهي تتميّز بطبيعتها المألوفة والمبتكرة في آن ورسائلها الخفية ومساراتها المعقّدة كالمتاهات، بالإضافة إلى ألغازٍ وتحوّلات غير متوقّعة؛ فلا شك أن مجموعة لوسوكريه هي أسمى تعبير عن إبداع دار فان كليف أند آربلز وقدرتها على تجسيد أرقى العواطف.

يعكس البوتيك الثاني في دبي مول جوهر فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels مع واجهتها الفريدة التي تجددّت بتصميم عصري وسرمدي في آن. وإثر الدخول إلى الغرفة الأولى، نلتقي بالثريا الزجاجية الغامرة التي تستقبل الضيوف في عالم فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels. الأرضية الخشبية الأنيقة ترسم مساراً إلى الغرف المتعددة في تقسيم مشابه للشقق السكنية، تزيّنها ألواح من أوراق الذهب المرسومة يدوياً وستائر الحرير والمخمل وخزائن العرض الزجاجية البيضاوية الشكل.