مجوهرات Hajer Jewels السعودية تحتفل بعامها الـ 10 بإطلاق خاتم Undercover

تحتفل علامة المجوهرات Hajer Jewels التي أسستها المصممة السعودية هاجر الثنيان عام 2008، بالعام العاشر على إطلاقها. وقد تطورت هذه العلامة المميزة على مدى عشر سنوات عبر تقديم تصاميم منوعة بأفكار مبتكرة مثل مجموعة "Mood"، بالإضافة إلى تصاميم ذات أبعاد إنسانية مثل مجموعة "أنا أسمعك" التي تضمنت لغة الإشارة للصم والبكم. كما أبرزت العلامة وقفة وطنية رائعة عبر قلادة "وطني خط أحمر". 

وفي عيدها العاشر هذا العام كشفت العلامة اليوم عن خاتم مميز مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 بعنوان Undercover تم إطلاقه احتفالا بالمناسبة. ويواكب الخاتم موضة التصاميم السرية التي غزت عالم المجوهرات الراقية حيث يضم في جوفه حجر ملون يمكن استبداله. 

مصممة المجوهرات السعودية هاجر الثنيان مؤسسة علامة Hajer Jewels 

حدثتنا هاجر الثنيان عن هذا التصميم بقولها: "مرت علامة Hajer Jewels خلال العشر سنوات الماضية بمراحل مختلفة تعلمت منها الكثير على الصعيدين المهني والشخصي. رحلتي الممتعة والمثيرة في عالم المجوهرات أوحت إلي بتصميم خاتم Undercover الذي يخفي أكثر مما يظهر. أحب دائما أن يكون هناك لمسة شخصية في تصاميمي وهي علامة فارقة أتميز بها ويقدرها عملائي كما أني أستمتع بابتكار الأفكار حول هذا المفهوم". وتضيف: "اخترت أن أكشف عن هذا التصميم في يوم 18 يونيو لأنه يوافق عيد ميلادي، علامة Hajer Jewels جزء لا يتجزأ من ذاتي وأنا سعيدة للغاية بنجاحها وبلوغها عامها العاشر وأتطلع إلى المزيد بإذن الله". 

تخبرنا هاجر عن فكرة التصميم بقولها: "يأتي هذا الخاتم بنفس البصمة و الروح الخاصة بالعلامة إلا أن اللمسة الشخصية هذه المرة تأتي تحت غطاء الخاتم القابل للفتح والذي اخترت أن يكون بخطوط هندسية شرقية تطابق هويتي. يحتضن الخاتم تحت هذا الغطاء حجر كريم ملون يمكن الحفر عليه بعبارة شخصية سواء كانت اسم أو حرف أو رقم كما يمكن استبدال الحجر بسهولة بحجر آخر بلون مختلف. يأتي الخاتم مع ثلاثة أحجار ملونة وهي حجر الصدف الأبيض وحجر الأونيكس الأسود و حجر العقيق باللون البرتقالي المعرق. كما أن حلقة الخاتم من الأسفل مرصعة بعشر الماسات ترمز إلى المناسبة وهي العيد العاشر لعلامة Hajer Jewels". 

يذكر أن الخاتم يأتي بإصدار محدود لهذه المناسبة كما يمكن اختيار ألوان مختلفة من الأحجار مع الخاتم.

يمكنكم زيارة حساب Hajer Jewels على انستقرام لرؤية المزيد من تصاميم العلامة. 

www.hajerjewels.com