عطلة عيد الفطر أكثر تألّقًا مع Swarovski

مع بلوغ الشهر الكريم ذروته، يطلّ علينا عيد الفطر. ولا يكتمل العيد إلاّ بتألّق دار سواروفسكي Swarovski وقطعها الإستثنائية التي تشكّل الهدية المثالية لأنفسكم ولأحبائكم.

 وتبرز من بين القطع الرئيسية في المجموعة ساعة "كوزميك روك" (Cosmic Rock)، سوار معدني، أبيض، الذهب الوردي حيث تشتهر سواروفسكي Swarovski بتقنية "كريستال روكس" (Crystal Rocks) وتحديداً في هذه الساعة الجريئة والأنيقة التي تلمع بفضل اكتسائها بطبقة غنية من قطع الكريستال الفضية. يكتمل تصميم الساعة، الذي يجمع ما بين الجماليات المعاصرة وجودة سواروفسكي Swarovski العالمية، من خلال الميناء باللون الفضي الأبيض إضافة الى العلبة الفولاذية والسوار بالذهب الوردي. صُمّم السوار ليتلاءم مع أي معصم، ويمكن تعديل طوله بسهولة تامّة.

مجموعة "ريمكس" (Remix) من سواروفسكي Swarovski، رمز يد فاطمة، أزرق، طلاء مختلط،  تبرز في هذه القّلادة "يد فاطمة" التي ترمز الى الحماية والسعادة كما وتجمع ما بين الطلاء المختلط والبلورات الكريستالية الملوّنة.

يُعتقد أن رمز العين يجلب الحظّ السعيد والحماية. تجمع قلاّدة مجموعة "ريمكس" (Remix) من سواروفسكي Swarovski، رمز العين، أرجواني، طلاء مختلط الأنيقة عناصر معدنية وتُعدّ الهدية المثالية لموسم الأعياد.

ويتناقض الرصف الذهبي والأسود بشكل رائع مع طلاء الذهب الوردي في خاتم "لوليبوب" (Lollypop)، أسود، الذهب الوردي الذي يتماشى مع قطع سواروفسكي Swarovski الأخرى أي الأقراط، القلاّدة والسوار.

أما أقراط "ستون هوب بيرسد" (STONE HOOP PIERCED)، أبيض، طلاء الروديوم، فتزدان بحبّات الكريستال المرصوفة التي تشتهر بها سواروفسكي Swarovski. يتماشى تصميم الأقراط هذه المطلية بالروديوم مع الأزياء والمناسبات كافّة.