تألقي سحرا وجمالا مع مجوهرات Monica Vinader

أضافت مونيكا فينادر Monica Vinader  إلى مجموعة "باها"(Baja)  الشهيرة، "باها ديكو" (Baja Deco)، وهي تحديث عصري أنيق للمجموعة مناسب للإطلالات اليومية.

استوحيت مجموعة "باها ديكو" (Baja Deco)  من جمال حقبة "آرت ديكو"(Art Deco) الحديثة التي تذكّر بالأشكال الهندسية للفنان كارلو سكاربا(Carlo Scarpa) ، مع خطوطها المستقيمة وتصميمها البسيط وأطرافها الساحرة المستوحاة من عشرينيات القرن الماضي.

تضم المجموعة الأقراط والخواتم والأساور التي تتميز بتصميمها مع الأحجار الكريمة؛ كالجَزع الأخضر واللابرادوريت والجَزع الأسود، أو مع ألماس مرصّع لإضفاء لمسة أكثر رقيّاً. وتتميز أقراط الكوكتيل والعقد مع السلاسل المتدرجة برونق خاص يلفت الأنظار ويذكّر بأناقة العشرينيات.

تشمل المجموعة أيضاً و لأول مرة السوار المنقوش الذي يتسّم بخطوط التصميم عينها التي تميّز "باها ديكو" (Baja Deco)، والذي يعتبر نسخة خاصة من أساور صداقة مونيكا فينادر الشهيرة. و توجد لوحة صغيرة لنقش الاسم أو الأحرف الأولى عليها أو حتى رسالة لإضفاء لمستكم الخاصة والشخصية على السوار.  

وكشفت مونيكا فينادر Monica Vinader  عن مجموعة جديدة من الأساور  من سلسلة Linear Friendship Bracelet.  تتسم المجموعة الجديدة بلفتات تصميمة فريدة من نوعها لتضيف بعداً آخر إلى أساور الصداقة التي لطالما اشتهرت بها الدار ولكن مع الخطوط الجمالية عينها المستوحاة من فن العمارة المعاصر والنحت.

وتضم الأساور خرزات دائرية مسطحة على حبل مجدول وهي متوفرة بمجموعة من الألوان فضلاً عن حبل معدني وتحمل كل منها معنى مختلفاً.

كما تقدم مونيكا فينادر Monica Vinader  مجموعة من الأحجار الفيروزية المصقولة الشبه كريمة في إطار مجموعة "نورا" التي تتميز بتصاميمها الأنيقة والبسيطة.

أطلق اسم "نورا" على المجموعة الجديدة نسبة الى لقب الجزيرة الاسبانية مينوركا والتي تذكر بالبحر الأبيض المتوسط وبالأشكال المتعلقة به من الحصى الناعمة والأصداف وغيرها. وقد استوحيت خطوط التصميم البسيطة والطبيعية لمجموعة "نورا" من الفنانين برانكوزي وجان آرب وهي تذكّر بمنحوتات باربارا هيبوورث بعنوان "مجموعة أشكال". وبما أن البحر هو مصدر الوحي للمجموعة، كان لا بدّ من اختيار الفيروز لإضافة اللون الزرق.

تضمّ المجموعة خواتم بتصميم الدمعة أو تصميم يشابه الحصى مع قلادات كبيرة أو صغير وخواتم وأقراط فريدة المصنوعة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط أو مع القطع المرصعة بالألماس للإطلالات الخاصة.

أما أساور الصداقة الجديدة Rainbow Metallica فتأتي ضمن مجموعات أساور Fiji وHavana وLinear بما فيها أسوارة جديدة تضم لوحة عريضة.

تتوفر الأساور الجديدة بفضة إسترلينية، أو الذهب الوردي أو الذهب الأصفر بعيار 18 قيراطاً وتتألّف من  مجموعة شرائط متشابكة من ألوان قوز قزح للحصول على سوار فريد نابض بالحياة يعبّر عن الإيجابية.