Pandora تشجعّ النساء: دورك لتحصلي على ما تتمنين!

أعلنت باندورا Pandora عن حملتها لشتاء 2017 بعنوان "دورك لتحصلي على ما تتمنين"، لتشجّع النساء حول العالم لتحقيق أمنتياتهن في هذا الموسم الحافل بالإحتفاالت.

تأتي الحملة نتيجة لدراسة عالمية ضمت 7000 سيدة، واستنتجت أن أكثر من ٦٠ ٪ من النساء حول العالم تشعرن بضرورة التلميح لشركائهن للحصول على الهدايا التي ترغبن بها.

وإلى جانب الحملة الإعلامية المبتكرة، تقوم باندورا Pandora بمساعدة النساء لتحقيق ذلك من خلال طرح خاصية "التلميح" الجديدة عبر موقع باندورا Pandora الإلكتروني.

تظهر الدراسة العالمية كذلك أن ٩٩ ٪ من النساء تسعد بالحصول على الهدايا من شريكها إذا ما قامت بالتلميح عنها، وذلك ما تساعد فيه خاصيّة "لمحي عنها" الجديدة من باندورا Pandora.

 

 

أكثر من ثلث نساء العالم تشعر أن عليها التلميح لشريكها من ٣ إلى ٤ مرات للحصول على الهدية التي ترغب بها، من هنا يأتي دور "لمحي عنها" من باندورا Pandora لتقطع الشك باليقين وتساعد المهدي على أن يستقر على الهدية المناسبة الملمّح عنها!

للإستفادة من خاصية التلميح، بمجرد أن تجد السيدة الهدية التي تختارها من باندورا Pandora، عليها أن تضغط على "لمحي عنها" لترسل التلميح إلى البريد الإلكتروني أو من خلال رسالة نصية قصيرة أو رسالة  عبر مواقع التواصل الإجتماعي للشخص المتوقع أن يهديها، مرفقا ً مع رسالة شخصية.

 رسالة التلميح تتضمن رابطا لتوجيه الشخص إلى أقرب متجر باندورا Pandora إليه - مما يوفر تجربة تسوق سهلة وموفقة، ويحقق أمنيات النساء حول العالم في موسم االحتفالات المبهج.  يتم نشر رسالة "دورك لتحصلي على ما تتمنين" من خلال عدة منصات تتضمن إعلانا تلفزيونيا ترفيهيا من إخراج مارتن ورنر، وكذلك في متاجر باندورا Pandora ومن خلال الدعاية المطبوعة والرقمية والإجتماعية.