مجموعة Manchette Story من Piaget حكاية من السحر المتجدّد

في عام 2017، برزت الأساور العريضة في إطار مجموعة جديدة خاصّة من مجوهرات Piage راقية، أطلق عليها اسم Manchette Story، انطلاقًا من التسمية الفرنسيّة للأساور العريضة والساعات بالأساور العريضة، لتشكّل فصلًا جديدًا من فصول تاريخ مشرق بالمجوهرات المتلألئة. إنّها مجوهرات تشعّ جرأة وتتنوّع تصاميمها لتشمل البراعة الفنيّة في مجال صياغة الذهب، والأشكال المبتكرة غير المتناظرة، ووفرة الألوان، والزخارف البارزة، بحيث تجسّد السّحر على طريقة Piaget.         

انطلاقًا من الإبداع الفريد والجريء، ابتكرت الدار تشكيلة من المجوهرات الراقية ذات السمات الجماليّة العصريّة. تضمّ مجموعة Manchette Story عشر موديلات جديدة، وهي تتألّق بروعة بفضل الجواهر التي تزيّنها والذهب المشغول بمنتهى البراعة الفنيّة. توليفات ألوان مذهلة من خلال التنسيق الرائع بين الأحجار الكريمة وشبه الكريمة وأحجار الزينة، على نحو متوافق مع الخطوط الجماليّة الخاصة بالدار.

في هذا السياق، استُخدمت أحجار كريمة مميّزة كالياقوت السيلاني والزمرّد الكولومبي كأحجار مركزيّة بارزة بعد اختيارها بعناية نظرًا لقوة ألوانها ودرجة نقائها. وبفضل التناغم بين الياقوت الفيتنامي، والأوبال الأثيوبي، والتورمالين الإفريقي، تتشكّل زخارف مشعّة على غرار حجر الإسبينل الفخم هذا، الذي يزيد وزنه على 7 قيراط، مع الإشارة إلى أنّ التقطيع الوسادي يعزّز بريقه، الذي يشتدّ كذلك نظرًا لاقترانه بحجر تورمالين بارايبا مُذهل.      

تمثّل الأساور العريضة العشر في مجموعة Manchette Story عشر تحفٍ فنيّة فريدة، وهي تجسّد المهارات التي صقلتها الدار على مدى تاريخها.