نجمات تألقنّ بمجوهرات Chopard في مهرجان البندقية السينمائي

تألقت النجمات باطلالات مميزّة على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ74. ولإضفاء مزيد من السحر اخترن مجوهرات دار شوبارد Chopard الرائدة.

بدت الممثلة الاميركية اماندا سيفريد Amanda Seyfried ساحرة اذ اختارت أقراطا من الذهب الأبيض من الياقوت والتوباز من مجموعة Temptations.

واختارت العارضة البرازيلية ايزابيلي فونتانا Isabeli Fontana أقراطا من الذهب الأبيض والتايتانيوم مع الجاديت والزمرّد والياقوت من مجموعة Silk Road .

أما العارضة البرازيلية ايزابيل غولار Izabel Goulart فجذبت الحضور باطلالتها الرائعة حيث اختارت أقراطا من الذهب الأبيض المرصعة بالألماس من مجموعة Precious.

الممثلة الأميركية جوليان مور Julianne Moore استلمت جائزتها وخطفت الأضواء من خلال أقراط ماسية من مجموعة High Jewelry  بالاضافة الى خاتم من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس والزمرّد. كما أطلّت مور في اليوم التالي من الفعالية على السجادة الحمراء بأقراط من الذهب الأبيض والزمّد من مجموعة Green Carpet وخاتم ماسيّ.

من جهتها، ليفيا فيرث Livia Firth تألقت بأقراط مزينة بالزمرّد من مجموعة High Jewelry .

برونا ماركيزين Bruna Marquezine إختارت أقراطا من الذهب الأبيض وحبات اللؤلؤ الأسود الرائعة والألماس والروبي من مجموعة High Jewelry .