تألّقي في عيد الأضحى هذا العام مع Swarovski

لا بدّ من التألّق بقطع سواروفسكي  Swarovski الرائعة هذا العام مع حلول عيد الأضحى المبارك. اختاري الهدية المثالية ضمن مجموعة سواروفسكي Swarovski التي ستضفي تألّقها الخاص خلال موسم الأعياد:  

تقدّم سواروفسكي Swarovski خدمة التخصيص الخاصة بعلبة المجوهرات من خلال مجموعة Remix المتنوّعة: بلورات لؤلؤية بيضاء، أبيض، الذهبي الوردي. يستخدم هذا المفهوم الجديد والمبتكر قفلاً مغناطيسياً غير مرئي يتماشى مع قطع أخرى من المجموعة، لينتج عنه إطلالة مصمّمة حسب الطلب. طُلي هذا السوار الأنيق بالذهب الوردي وازدان بالكريستال وبالبلورات اللؤلؤية. يمكن ارتداء هذا السوار بمفرده أو تنسيقه مع أساور أخرى لتصميم سوار الـwrap، الـchoker او القلادة.

ولتعزيز الإطلالة اليومية، تقدّم سواروفسكي Swarovski خاتم Sparkling Dance Star Ring، أبيض، طلاء الروديوم الرائع والمطلي بالروديوم. ومن خلال استخدام مفهوم تصميم "الكريستال المتراقص" المبتكر، يبرز الخاتم بحجره المتلألئ وهو يطفو داخل قفص مزخرف على شكل نجمة. لمعان مُتقن.

يُعدّ طقم Sparkling Dance Star Set، صغير، أبيض، طلاء الروديوم الهدية المثالية للواتي يعشقن الموضة والتصاميم الأنيقة. يشمل الطقم المطلي بالروديوم أقراطاً مرصّعة وقلادة الـ pendant كما يرتكز على مفهوم تصميم "الكريستال المتراقص" المبتكر. وتتميّز القلادة بحجر لامع على شكل نجمة.

طقم Angelic Square Set، كبير، أبيض، طلاء الروديوم، تألّق يتعدّى هذا الموسم بفضل هذا الطقم الرائع بما فيه القلادة المطلية بالروديوم وأقراط مطابقة مرصّعة ولامعة. تبرز بلورات كريستالية مربّعة ومحاطة بزخرفات كريستالية ما يجعل هذا الطقم مواكب للموضة خلال السنوات القادمة. هدية مثالية أو خيار أنيق لحضور حفل زفاف.

ولإطلالة أنيقة نهاراً وليلاً تقدّم سواروفسكي Swarovski سوار Hero Cuff، الأخضر المائل الى الأزرق، طلاء الروديوم، المعاصر والأنثوي والمطلي بطبقات متعدّدة من الروديوم. ويضفي خطّ من الكريستال المرصوف باللون الأخضر المائل الى الأزرق لمسة ملوّنة.

أما الجرأة فتتضّح من خلال ساعة Crystalline Hours Watch النسائية واللافتة للنظر التي تعزّز الإطلالة العملية أو الأنيقة الخاصة بالمناسبات. صُمّمت هذه الساعة بالتعاون مع مصمّم الساعات الشهير Eric Giroud إذ تتميّز بمنياء مزدان بـ2000 بلورة كريستالية باللون الذهبي الوردي من توقيع دار سواروفسكي Swarovski.