Do See The Wonderful من Pandora.. الهام من رؤية النجاحات اليومية للأخريات

طرحت باندورا Pandora دراسة عالمية تكشف أن 80% من النساء حول العالم تستمد الإلهام من الصور التي تحتفي بالنجاحات اليومية. النتائج التي تم الكشف عنها قبل يوم التصوير العالمي في 19 أغسطس/آب 2017، ألهمت الاتجاه الذي اتبعته حملة باندورا Pandora لخريف 2017 والتي ستطرح في أواخر شهر أغسطس/آب تحت عنوان "دورك لتري الروعة" “DO SeeThe Wonderful”.

الدراسة التي قامت بمحاورة 7000 سيدة في ثمان دول وثلاث قارات كشفت أن ستة أضعاف السيدات تستمد الإلهام من الصور العفوية لسيدات أخريات يحققن النجاحات في حياتهن اليومية أكثر من صور "السيلفي" المصطنعة. تستنتج باندورا Pandora أن السيدات يتشجعن عند رؤية الإنجازات اليومية للسيدات الأخريات، ومن قضاء الوقت مع الأطفال للتمرين لحدث رياضي، وتود رؤية الاحتفاء بهذه الأمور بصدق في المضمون الذي نشاركه على الإنترنت.  

تظهر النتائج كذلك أن حوالي نصف النساء في العالم تلتقط صور اللحظات اليومية على الهاتف، مما يوثق أن العديد من النساء تعي أهمية الأمور البسيطة في الحياة ومعتادة أن توثق هذه النشاطات لخلق ذكريات تدوم لعدة سنوات. ولكن واحدة بين كل 3 سيدات تعتقد أن في محاولتها لالتقاط الصورة "المثالية" تكون قد أضاعت بعضاً من الإحساس باللحظة، و3 بين كل 4 سيدات تتمنى أن يتيح لها الوقت أن تقدر الأمور الصغيرة في حياتها اليومية، مما نتج عنه اعتقاد باندورا أن الوقت قد حان لأسلوب تصوير جديد وتلقائي يعبر عن حقيقتك أنت.

وفي تفاعلها مع هذه الدراسة، تنادي باندورا Pandora السيدات أن يشاركن صوراً طبيعية للإنجازات اليومية لهن ولمن يحببن، لتقديم مثال حقيقي عن حياتهن وإلهام النساء الأخريات لإدراك الروعة في حياتهن اليومية. الصور التي سيتم مشاركتها على الإنستغرام مع هاشتاغ #DOSeeTheWonderful وبذكر @theofficialpandora  سيتم إدخالها في مسابقة على الإنترنت وسيتم اختيار الفائزات اللاتي قمن بتقديم أصدق تصوير ملهم. سيتم الكشف عن الصور الفائزة ضمن معرض للصور لثلاثة مصورين محترفين تعاقدوا مع باندورا لالتقاط صور عفوية ورائعة لسيدات حول العالم.