مجموعة مجوهرات Chaumet est une fête من شوميه

أطلقت دار شوميه العريقة للمجوهرات أحدث مجموعة مجوهرات راقية خلال أسبوع باريس للأزياء الفاخرة 2017. تحمل المجموعة الرائعة اسم Chaumet estune fête التي تحتفي بسحر الأحجار الكريمة في تصاميم بديعة تمثلت في عقود وأقراط و بروشات وساعات. 

لطالما استمدت دار شوميه إلهامها من حفلات الخطوبة والزفاف، ومراسم الاستقبال المهيبة، والمناسبات المرموقة، وفعاليات افتتاح دور الأوبرا، والمحافل الأرستقراطية، وأمسيات الافتتاح المسرحية، والحفلات الموسيقية الفاخرة التي تعيد إلى الأذهان أجواء العشرينيات الساحرة، والتي تتشاطر جميعها عنصر الموسيقى، مصدر السعادة والسرور عبر العصور.

واستوحت الدار تشكيلة Chaumet est une fête من أجواء المناسبات الباريسية الساحرة وضيوفها المذهلين ومواقعها المميزة، والتي ينعكس ألقها جميعها على التشكيلة التي تتألق بفيض رائع من الأحاسيس والجماليات؛ حيث استقت شوميه الإلهام من أربع دور موسيقية عالمية لتضفي مزيدًا من السحر والجاذبية على سيمفونيتها البصرية التي ستجعل من ترتديها تبدو وكأنها ملكة عظيمة الشأن.

أسلوب الحياة الباريسي في مجموعة Chaumet estune fête من شوميه 

تمثّل التشكيلة احتفالًا بفن العيش الباريسي Chaumet est une fête وأسلوب شوميه في آن معًا، حيث يسهم كل تفصيل في إضفاء بعد جميل من التفرّد والإبداع على القطع. وتنطوي على باقة رائعة من الأحجار الاستثنائية مثل زمرد "موزو" Muzo emeralds ، وعقيق "دم الحمام" pigeon’s blood، إلى جانب الياقوت الأزرق واللآلئ الطبيعية التي تتمازج مع الأحجار الكريمة بشكل رائع. وليس هذا فحسب، بل تذخر التشكيلة بالكثير من الحركة والتناسبات اللافتة والأفكار الخارجة عن المألوف كما هي العادة مع شوميه.