تعاون مميّز بين مصممة المجوهرات نور فارس والفنانة فلافي أودي في مجموعة مجوهرات Superlunary

أطلقت مصممة المجوهرات العالمية نور فارس Nour Fares مجموعة مجوهرات فريدة بعنوان Superlunary بالتعاون مع الفنانة فلافي أودي Flavie Audi والتي تم عرضها في باريس. تضم المجموعة 15 قطعة مجوهرات رائعة تبرز اللمسة الإبداعية للفنانة فلافي أودي التي اشتهرت بتصاميمها الفنية الزجاجية والتي امتزجت بشكل فريد مع البصمة الهندسية المميزة لمصممة المجوهرات نور فارس. 

تم الكشف عن مجموعة Superlunary في غاليري Galerie Kamel Mennour في باريس بحضور مصممة المجوهرات نور فارس و الفنانة فلافي أودي و ضيوف تم انتقاؤهم بعناية لحضور إطلاق هذه المجموعة. وقد احتضنت الضيوف أجواء سماوية ساحرة مزينة بزهور براقة وكريستال تم تصميمه بشكل خاص للمناسبة بالإضافة إلى الطبول و البخور ليستشعروا العالم السماوي الذي تعبر عنه المجموعة. 

مجموعة مجوهرات Superlunary 

تم استخدام التقنية الحديثة والحرفية التقليدية الأصيلة في مجموعة مجوهرات Superlunary وهي عناصر تحرص مصممة المجوهرات نور فارس و كذلك الفنانة فلافي اودي على تطبيقها في أعمالهما مما جعل هذه المجموعة تدمج بين إبداعاتهما بشكل ساحر وخلاّق مع المحافظة على عنصر الحرفية العالية. 

التعاون بين مصممة المجوهرات نور فارس والفنانة فلافي أودي 

تعرف مصممة المجوهرات العالمية نور فارس Nour Fares بلمستها الجمالية البسيطة والتي تعتمد على الخطوط الهندسية الناعمة. أما الفنانة فلافي أودي Flavie Audi فتحب استكشاف التكامل بين الصناعة والطبيعة.  هذا التوجه في أعمال نور فارس وفلافي أودي امتزج بشكل بديع في مجموعة مجوهرات Superlunary  التي برز فيها االجانب السماوي و تداخل الألوان والمواد حيث تضم التصاميم خامات مختلفة مثل الكريستال والزجاج التي تم ترصيعها بأحجار كريمة مثل الياقوت والجمشت والأوبال و حجر القمر والماس.