تألقي في موسم الأعياد مع Omega

مع اقترب موسم الأعياد، تقدم أوميغا Omega عددا من أفكار الهدايا من ساعات ومجوهرات التي ستلهم خياراتك.

ساعة جلوبماستر التقويم السنوي المحدودة

تأتي ساعة جلوبماستر المحدودة الإصدار بتصميم متميز يتألف من علبة بلاتينيوم 950 ذو قطر 41 ملم، إلى جانب قرص ساعة مزخرف ومينا مصنوع من البلاتينيوم على نمط Pie Pan وبلمسات نهائية تستخدم تقنية الصقل بواسطة الرمل، وتأتي هذه الساعة مستوحاة من تشكيلة كونستليشن الأولى.

يضم كل وجه للساعة شهراً من أشهر السنة مما يجعلها ملائمة للأشخاص الباحثين عن وظائف التقويم في الساعات، كما تحتوي الساعة على نجمة كونستليشن المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وشعار أوميغا. كما تأتي عقارب الساعة والمؤشرات مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومطلية بطلاء أخضر.

سبيدماستر دارك سايد أوف ذا مون

تكّرم هذه الساعة الرياضية الملساء الروح الرائدة لرواد الفضاء في رحلة أبولو 8 . تتألف هذه الساعة المتميزة من مينا أسود مصنوع من سيراميك أكسيد الزركونيوم وعقارب مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط على نمط "ساعات مون"، إلى جانب مينائين فرعيين مصنوعين من السيراميك عند مؤشر الساعة 3 و9، ومقياس تحديد المسافات مصنوع من نيتريد الكروم بتأثير مطفي.

تشكيلة كونستليشن الثواني الصغيرة

تعد ساعة كونستليشن الثواني الصغيرة أول ساعة ماستر كورنوميتر مصنوعة للنساء، وتأتي بتصميم يحمل ملامح من ساعة كونستليشن كلوز، حيث أن مينا الساعة مصنوع من أم اللآلئ باللون الأبيض ومرصع بـ 10 ماسات على مؤشرات الساعة تأتي مثبته على حامل مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، أما اللمسة المختلفة في هذه التحفة الأيقونية فهي تتمثل في تواجد ميزة "الثواني الصغيرة" عند مؤشر الساعة 9 مع 4 ماسات.  تتفرد هذه الساعة بتألقها من الخارج دون إغفال التكنولوجيا الثورية.

ذا دو فيل ليدي ماتيك كواكسيال قطر 34 ملم

ظهرت ليدي ماتيك لأول مرة في العام 1955، وأصبحت رمزاً للأناقة والأنوثة، وعلى مدى 6 عقود من الزمان لاتزال هذه التحفة الأيقونية تحتفظ بجمالها الملفت وأسلوبها الخلاب.

تأتي هذه الإصدارة مع علبة مصنوعة من الستينلس ستيل ويعزز مظهرها سوارة معدنية مصقولة مع أطراف متموجه مصنوعة من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط والستينلس ستيل، كما تأتي عقارب الساعة مصنوعة من ذهب سيدنا على شكل ألفا وكذلك المؤشرات الـ 11 المرصعة بالألماس النقي.

قلادة لايديماتيك

تحفة فنية خالدة تدوم مع الزمن تعكس الشغف كما أنها سهلة الارتداء، تأتي قلادة لايديماتيك مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط ومرصعة بالألماس وتجسد الأنوثة والجمال، كما تتفرد بتصميمها الذي يعتمد النمط المتموج مما يمنحها جمالاً إضافياً. تحاكي القلادة تصميم علبة ساعة لايديماتيك، وهذا هو سبب تسمية القلادة بنفس إسم الساعة.