Tiffany & Co.. خاتم الخطوبة الذي تحلم به كل إمرأة

كشفت علامة تيفاني آند كو .Tiffany & Co عن تصاميمها الشهيرة من خواتم الخطوبة التي نعرفها اليوم عام 1886، وتفخر العلامة بمواصلة إرثها العريق لتعزيز مكانتها الرائدة في مجال تتبع مصدر الألماس مع أفخر خواتم الألماس المستوردة بطريقة مسؤولة والمصنوعة بمنتهى الحرفية للاحتفاء بالحب بمختلف اشكاله.

وتتميز قطع ألماس .Tiffany & Co بتصاميمها المتألقة والنابضة بالألوان، حيث يبدع حوالي 1,500 عامل من أمهر الحرفيين في عالم قطع الألماس وفق أعلى المعايير، لتحجز أفضلها مكاناً ضمن تشكيلة ®Tiffany Blue Box الشهيرة.

وتتفرد كل قطعة ألماس بمواصفات مميزة من اللون والنقاء وطريقة القطع والوزن بالقيراط، وهي المعايير المعترف بها عالمياً لتقييم جودة الألماس، وتقبل .Tiffany & Co نسبة 0.04% فقط من الألماس المصنوع من الأحجار الكريمة في العالم.

وتحرص .Tiffany & Co على ابتكار خاتم الخطوبة الذي تحلم به كل أنثى، من خلال تصميم خواتم فريدة بتوقيع نخبة خبراء الألماس مع علب تيفاني الزرقاء المبهرة والمخصصة حسب الطلب أو خواتم الخطوبة التي يمكن النقش عليها حسب الطلب.

تم إصدار شهادة تيفاني لتصنيف الألماس Tiffany Diamond Certificate من قبل .Tiffany & Co للتأكيد على أصالة ونزاهة ألماس تيفاني المسجل برقم تسلسلي، حيث تتضمن هذه الشهادة إحصائيات هامة تتعلق بقطعة الألماس، من درجاتها بناءً على مقياس جودة الألماس ووصولاً إلى الرقم التسلسلي المميز المحفور بالليزر.

تجسد خواتم زفاف السيدات رمزاً للالتزام والارتباط مدى الحياة. وتتألق خواتم .Tiffany & Co بتصاميم كلاسيكية وعصرية تحمل توقيع الحرفيين المهرة في تيفاني، لتتيح للعملاء الاحتفاء بأسمى مشاعر الحب مع تشكيلات خواتم الخطوبة والزفاف. تعكس ألماسات .Tiffany & Co بكافة أشكالها وتصاميمها أقصى درجات الحرفية وأعلى معايير الدقة.