أربعة تيجان من دار معوّض.. أربع فائزات جديرات وأربع رسائل ملهمة

في العام 2019، أنشأت دار معوض Mouawad شراكة مع منظمة ملكة جمال الكون، وأفضى هذا التعاون إلى إبداعات مذهلة وتتويج للحظات استثنائية: أربعة تيجان مذهلة ارتدتها أربع فائزات خلابات. والآن في فيديو جديد من معوض، تعطينا الفائزات الأربع انطباعاتهنّ عن لحظة تتويجهن والمغزى الذي تحمله التيجان التي يشكل دورهنّ تجسيداً له.

بالاستلهام من قيم منظمة ملكة جمال الكون ومن العناصر العالمية التي تشكّلها الطبيعة والقوّة والجمال والأنثوية والمجتمع، صنعت دار معوض تاج "باور أوف يونيتي" لملكة جمال الكون للفائزة بهذه المنافسة التي أجريت عام 2019. وفي الفيديو، تعتمر الفائزة باللقب ملكة جمال الكون زوزيبيني تونزي بتاج "باور أو يونيتي" (قوّة الوحدة) فيما تستعيد بالذاكرة لحظة تتويجها والزمن الذي قضته بصفتها ملكة جمال الكون الراهنة، وتتشاطر أفكارها حول أهمية الرسالة التي ينشرها هذا التاج في خلال هذه الأوقات العصيبة.

وتلت ملكة جمال الكون ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2020 آسيا برانش التي اعتمرت تاج "باور أوف بوزيتيفيتي" (قوة الإيجابية) لملكة جمال الولايات المتحدة من معوض، في لحظة تتذكر بأنها كانت "الأروع بلا شكّ" في حياتها. وتقول آسيا إن مغزى التاج هو "أنه من خلال التغيير الإيجابي، يمكننا الوصول إلى الاندفاع الذي يؤمن لنا مستقبلاً أفضل".

وتظهر ملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة لعام 2020 كيلاني أرودا في الفيديو وعلى رأسها تاج "باور أوف هوب" (قوة الأمل) من معوض المصمم لملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة، وتلفت أنه من دواعي فخرها الكبير أن تقع على عاتقها مسؤولية إرساء الأمل في قلوب الآخرين.

وفي توسيع للشراكة مع منظمة ملكة جمال الكون، صممت دار معوض تاج "باور أوف أوثنتيسيتي" (قوة الأصالة) لملكة جمال تايلندا لعام 2020 وقد زين رأس الفائزة باللقب أماندا أوبدام. وتخبرنا أماندا في الفيديو كيف شعرت بالإلهام بفضل الرسالة التي يحملها التاج والتي تنصحنا بأن نفخر بما يجعلنا فريدين وبقدرة الرسالة على إنشاء عالم صادق نزدهر فيه كلنا.

أربعة تيجان استثنائية وأربع رسائل ملهمة عنوانها الوحدة والإيجابية والأمل والأصالة وأربع سيدات فريدات ينلن التقدير والتكريم في هذا الفيديو الذي يدعونا كلنا للتعاون لنصبح قوة لفعل الخير.