أحدث مجموعة "روز دي فان" من مجوهرات ديور Dior .. مفهوم الحب المعطاء

تأتي المواسم واحدا تلو الآخر لتظهر لنا إبداعات "فيكتوار دو كاستيلان" المديرة الإبداعية لدى مجوهرات "ديور" Dior Joaillerie التي تتمرد باستمرار على النمطر الكلاسيكي للمجوهرات لتقدم لنا تصاميم عصرية وشبابية مليئة بالطاقة المتجددة بالحب وبالعطاء المستمر.

مجموعة مجوهرات "روز دي فان" الجديدة من ديور Dior

تصوير: Thomas Lohr 

كشفت مجوهرات ديور عن أحدث مجموعة من "روز دي فان" Rose des vents الأيقونية. تضم مجموعة وردة الرياح Rose des Vents  روائع تشكلت في قلادات وأساور من الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ، من الذهب الأصفر واللازورد، الفيروز وعرق اللؤلؤ، أو الذهب الزهريّ مع العقيق اليماني والأوبال الزهريّ. بالإضافة إلى خواتم ذات وجهين يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة.

حدائق غناء وحظ سعيد في مجموعة  Rose des vents

تصوير: Thomas Lohr 

من حديقة كريستيان ديور في "غرانفيل" مروراً بالمنطقة الإدارية الثامنة في باريس، وصولاً إلى أماكن بعيدة في أصقاع الأرض، تجسّد مجموعة "وردة الرياح" Rose des Vents من مجوهرات "ديور" Dior Joaillerie، التي صمّمتها "فيكتوار دو كاستيلان"، رحلةً عبر تاريخ الدار ومؤسّسها، وهي تضمّ نجمة "كريستيان ديور" الجالبة للحظّ والوردة، زهرته المفضّلة.

في هذا الموسم، تبرز ابتكارات المجوهرات من تصميم "فيكتوار دو كاستيلان" أجمل معاني الحب والرقة. تواصل مجموعة "روز دي فان" Rose des vents الأيقونية رحلتها مع قطع لم يسبق لها مثيل، مرصّعة بالزمرد والملاكيت، أو تترافق مع ميداليات "روز سيليست" Rose Céleste.

احتفالاً بالحبّ، يأتينا إصدار جديد مزيّن بقلوب من الذهب واللؤلؤ ومرصّع بماسة لاستكمال هذه المجموعة. هذه الرموز الجالبة للحظ مخصّصة للجمع لإضفاء الفرح والسعادة على حياتك ولتحتفظ بها بالقرب منك كأسرار مرهفة.