"ريتشارد ميل" تفتتح أول بوتيك في السعودية

أعلنت علامة الساعات الفاخرة "ريتشارد ميل" Richard Mille عن الافتتاح الرسمي لأول بوتيك لها في المملكة العربية السعودية، والذي يقع داخل أحد أبرز المعالم المعمارية في العاصمة الرياض؛ مركز المملكة، ناطحة السحاب البالغ ارتفاعها 302 وتمثل أعجوبة معمارية حصرية تطلّ بشموخ على أرجاء المدينة المترامية، ما يجعلها المكان المثالي لعرض ابتكارات العلامة التجارية الاستثنائية من الساعات السويسرية الفاخرة المعاصرة.

يقع بوتيك "ريتشارد ميل" في الطابق الأول من مركز المملكة، وتبلغ مساحته 164 مترًا مربعًا، ويُعدّ أحد أكبر متاجر ريتشارد ميل في الشرق الأوسط. ويمكن لهواة جمع الساعات وعملاء العلامة التجارية ومحبيها الاطلاع على تشكيلة مختارة من طرز الساعات الرياضية والعصرية وساعات التوربيون عالية الأداء، بالإضافة إلى الإصدارات المحدودة من الساعات.

يتميّز المتجر الجديد بملامح علامة "ريتشارد ميل" وسماتها الأنيقة، مثل الجدران المكسوة بالجلد الأسود، والألواح الزجاجية المتشققة، وأرضيات الباركيه الخشبية الراقية باللون البني الداكن، وورق الجدران كريمي اللون من إبداع المصممة الفرنسية صوفي ماليبرانش، لتشكّل جميعها خلفية محايدة تبرز أمامها الساعات المعروضة بهيبة وقوّة.

ويشتمل البوتيك الجديد على ثلاث مناطق مخصصة لاستضافة العملاء المهمين، حيث يمكنهم الاطلاع على تشكيلات الساعات في جوّ من الراحة والخصوصية، كما يضمّ مكتبة تحتوي على مجموعة مختارة من الإصدارات الفنية التي أبدعتها دار النشر العريقة Éditions Cercle d'Art التابعة لمجموعة "ريتشارد ميل"، والتي لطالما اشتهرت بتعاونها مع كثير من الفنانين المعاصرين من أمثال بيكاسو وإرو، لتعكس واحدة من أغنى الحقب في تاريخ الفن الحديث وأكثرها إثارة للاهتمام.

ويُعدّ بوتيك "ريتشارد ميل" في الرياض الأحدث الذي تفتتحه العلامة في أنحاء الشرق الأوسط ضمن خطتها للتوسع الإقليمي.

ويقع بوتيك "ريتشارد ميل" الجديد في برج المملكة بشارع الملك فهد ويفتح أبوابه من السبت إلى الخميس بين الساعة 09:30 صباحًا و11:30 مساءً، أما يوم الجمعة فيستقبل ضيوفه من الساعة 4:30 عصرًا ولغاية 11:00 مساءً.