مجوهرات تعكس القوة والأصالة وساعات أنثوية آسرة من Bulgari

بوحي من 2700 سنة من فنون وإنجازات معمارية رومانية لا مثيل لها، تسطّر دار "بولغري" Bulgari في مستهل العقد الثالث من رحلتها "الثورية" الناجحة فصلا جديدا من مغامراتها الرائعة، ممثلة في مجموعة مجوهرات "بي. زيرو وان" B.zero 1.

مجموعة B.zero 1 ROCK .. عنوان المجوهرات المستحدثة الآسرة

وتناغما مع وفائها الذي لا رجعة عنه للأصالة والجرأة، تواصل الدار شق طرق جديدة متألقة بكل ما تمتلك من جرأة وشجاعة، واحتفاء بروحية دار المجوهرات الرومانية القوية التي لا تعرف الهزيمة، تبرز مجموعة مجوهرات "بي. زيرو وان روك B.zero 1 ROCK" لتجسد صورة قوية لمجوهرات ذات سمات وخصائص جوهرية أصيلة متوارثة، في حين تعبّر هذه المجموعة عن الاستقلالية والقوة، وتعكس روحية "بولغري" الريادية الأصيلة، مقرونة بقدرات إبداعية تفتح آفاقا جديدة غير مسبوقة.

وبوحي من تصميم القلادة التراثية الضيقة التي تحيط بالعنق المصنّعة بأسلوب ال "توبوغاز" tubogas ، والمزينة بأوتاد، والتي يعود عهدها إلى ثمانينيات القرن الماضي، تتألق مجموعة مجوهرات "بي. زيرو وان روك" الجديدة بصفتها رمزا أيقونيا للتميز والتعبير عن الذات. وتأتي الخطوط الحلزونية المتموجة غير التقليدية في تصميم مجوهرات "بي. زيرو وان" الأصلية، والمستوحاة من الشكل الدائري لمسرح ال "كولوسيوم" Colosseum المدرّج في روما، والأكثر شهرة عالميا، متناغمة مع تصميم الأوتاد الهندسي غير التقليدي الذي يتماشى مع تصاميم المبتكرات الإبداعية.

مجموعة مجوهرات "بي. زيرو وان روك" تفتخر بتصاميمها التي تخطف الأبصار، والتي يُراد لها الارتقاء بشخصية المرأة والرجل وتفردها على نحو غير مسبوق. وابتداء بمغني الروك، ومرورا بالمفكرين المستقلين، وانتهاء بمحبي الحياة، فهؤلاء جميعا يؤكدون تفردهم من خلال الحلي والمجوهرات الأيقونية.

وهنا، تحرص الدار على الجمع بين الذهب الأصفر والماس عند الحافات، وتوظيف أدوات تكنولوجية لإضفاء لمسات من السيراميك الأسود على حافتي "النسخة" المصنّعة من الذهب الزهري، والتي نُقش عليها شعار "بولغري" المزدوج على النحو الذي يحيط بالجزء الرئيسي من تشكيلة حلي "بي. زيرو وان" المزود بالأوتاد. وانطلاقا من تصاميم خاتم "بي. زيرو وان" الأيقونية الشهيرة، والذي يتوفر بنموذجين اثنين، فإن هناك قلادات مزودة بسلاسل هندسية جديدة وأساور وأقراط هي الأخرى تعيد إلى الذاكرة الصورة الذهنية الجريئة لمجموعة “بي. زيرو وان”.

هذه المجوهرات المستحدثة الآسرة، تعد أفكار جديدة لمجوهرات قادرة على تقوية قدرات من يرتديها، كما تتجه نحو القوة والجمال والتألق والفخامة. كل هذا يأتي وليد أفكار وأساليب عمل “بولغري” المميّزة المنقطعة النظير.

ساعة وُلدت لتتوهج

تتوهج ساعة "ديفاز دريم" Divas’ Dream ببريقها غير المعتاد إذ تأتي فائقة الدقة والتطور بنظام مكرر الدقائق Minute Repeater ، المصنّع من حجر الملاكيت Malachite الأخضر، تأتي جريئة بما يكفي لتمزج ما بين تصميم "ديفا" Diva الشبيه بالمروحة، في واحد من رموز "بولغري" الأكثر شهرة، وبين آلية الحركة الميكانيكية الاستثنائية بقصد صنع نظام مكرر الدقائق الأكثر نحافة حتى الآن بالنسبة للساعات النسائية.

ويكتمل تصنيع هذه الساعة بالماس المرصوف وبقرص من حجر الملاكيت الأخضر على نحو يكشف بجلاء عن جوهر وروحية أساليب وتصاميم "بولغري" النفيسة الزاخرة بالحيوية. وفضلا عن ذلك، فإن نموذجا جديدا من ساعة "ديفاز دريم" Divas’ Dream مزود بقرص من اللازورد الأزرق الغامق، وآخر يزدان وجهه بريشة طاووس حقيقية، يجسدان عشق هذه الدار الجارف للألوان والمواد الاستثنائية غير المألوفة.