بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .. مصممات مجوهرات لفتن أنظار العالم

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة مصممات مجوهرات لفتن أنظار العالم ،بمناسبة يوم المرأة العالمي 2020 "هي" تحتفي بأبرز مصممات مجوهرات لفتن أنظار العالم بنجاحاتهن وإبداعاتهن الفاخرة ،إليك قائمة ابرز مصممات مجوهرات مميزات من حول العالم .

مصممات مجوهرات لفتن أنظار العالم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة :

فاليري ميسيكا

مصممة المجوهرات Valerie Messika

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ذكرتنا مجلة هي بالمصممة فاليري ميسيكا التي تعد واحدة من اهم وأبرز دور المجوهرات في العالم فضلا عن حبها وشغفها في الألماس وتوجهها الإبداعي في تصميم قطع ماسية عصرية بمفهوم جريء وقوي.

سوزان وباتيل كالان

مصممة المجوهرات Suzanne Kalan وابنتها Patile Kalan

استطاعت المصممة سوزان كالان بناء علامة مجوهرات ناجحة وذات شعبية عالمية واسعة ويعود ذلك الى إبداعها في تصميم قطع ورص الماس مبتكرة  fireworks collection. وانضمت اليها ابنتها في تصميم مجوهرات بنفس المفهوم من احجار كريمة ملونة،وقد التفت الانظار الى المصممة سوزان كالان وما تقدمة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

 بالوما بيكاسو

مصممة المجوهرات Paloma Picasso

ابنة الفنان العالمي الشهير Pablo Picasso والفنانة Francoise Gilot تربت على الفن والإبداع منذ الصغر. اشتهرت بالوما بيكاسو بتصاميمها الأيقونية التي صممتها لدار تيفاني اند كو. 

نورة الفيصل 

مصممة المجوهرات نورة الفيصل

ظهر اسم المصممة السعودية الأميرة نورة الفيصل في الساحة العالمية مؤخرا وتميزت المصممة بنظرتها الفنية المبتكرة وتوجهها الإبداعي على تحويل الهاماتها الى تحف فنية باهرة وثمينة وراقية على هيئة مجوهرات فاخرة ليس لها نظير. 

عزة فهمي 

مصممة المجوهرات عزة فهمي

المصممة المصرية عزة فهمي حققت شهرة واسعة عالميا فضلا عن تصاميمها المستمدة من الثقافة والتراث الشرقي. تتميز تصاميمها بجاذبية شرقية وحرفية عالية لا تضاهى

لورين شوارتز

مصممة المجوهرات Lorraine Shwartz

برز اسمها بشكل كبير على السجادة الحمراء حيث تألقت الكثيرات من مشاهير هوليود بتصاميمها الألماسية الكبيرة والمترفة من أبرزهن كيم كارداشيان وبيرونسي

كارولينا بوتشي

 مصممة المجوهرات Carolina Bucci

صائغة مجوهرات إيطالية تحتفي الفن والجمال والتفاصيل المميزة. تولت تصميم قطع ومجوهرات الدار وقدمت تصاميم ابداعية ومبتكرة بتقنيات جديدة وأعتمدت في تصاميمها نسج خيوط ذهبية بأسلوب مميز ومبهر. تتضمن مجموعاتها أيضا تصاميم جريئة وفاخرة للمرأة التي تعشق التميز

نور فارس 

مصممة المجوهرات نور فارس

تتميز قطع المصممة نور فارس برموز وشارات حالمة مستوحاة من الطبيعة والفلك. اكتسبت المصممة اهتمام عالمي لأسلوبها المبتكر في صياغة المجوهرات العصرية للمرأة التي تعشق التميز.