مفهوم جديد لتبادل الهدايا الفاخرة.. "تيفاني" تقدم هدايا تيفاني المميزة جداً لمناسبات نهاية العام

منحت علامة تيفاني آند كو Tiffany & Co معنى جديداً لمقولة "كلما كـثُر العدد زاد المرح"، مع الدليل الشامل للهدايا، والذي يتضمن 12 هدية وتجربة فريدة من نوعها - في خطوة أولى للدار في تاريخها الذي يمتد لـ 182 عاماً. ويتضمن الدليل تشكيلة منتـقـاة بعناية من أفضل الأفضل، مع كل شيء بدءاً من التصميم الفريد للمجوهرات الراقية، إلى مغامرة لا تُنسى في كينيا، وتشكيلات من المجوهرات الجديدة وأفكار الهدايا لجعلها عطلة سعيدة للجميع.

ومن بين القطع الفاخرة والتجارب الرائعة ما يلي:

  • يوجد كنز دفين من مفاجآت تيفاني ضمن تقويم للمغامرات بطول أربعة أقدام، يوفر 24 يوماً من النشاطات السارة وغير المتوقعة. وتحمل صورة مرسومة يدوياً لمتجر فيفث أفينيو الشهير كل شيء من الكوب الورقي بالفضة الخالصة، وإسوارة Tiffany T True بالذهب الأصفر عيار 18 قيراط، إلى قلادة Tiffany Smile بالذهب الوردي عيار 18 قيراط مع الألماس.   
  • تتجلّى قمة التصميم والحرفية الفنية في خاتم بتصميم مخصص ومصنوع يدوياً من قبل حرفيي تيفاني - وبملامح مستوحاة منك أنت. وفي قلب هذا الخاتم الفريد من نوعه، تسطع ألماسة برّاقة ودائرية مذهلة بدرجة D اللونية، وبنمط انسيابي من الداخل بوزن يزيد عن 8 قيراط. وتشمل هذه التجربة الحصرية والمخصصة لتصميم المجوهرات الراقية استشارة خاصة مع المسؤول الفني الأول لدى "تيفاني"، ريد كراكوف، ونظرة عن كثب على رحلة التصميم التي تمر بها قطعتك من المجوهرات، من مرحلة الرسم إلى العلبة الزرقاء من تيفاني.
  • تتعاون علامتان أسطوريتان ومميزتان لتصنيع الدراجة النارية Tiffany Blue® حسب الطلب والتي تعد من أروع المقتنيات على الإطلاق. وتتضمن هذه الدراجة المعدّلة من شركة Indian Motorcycle - أول شركة للدراجات النارية في أميركا - عجلات مزخرفة بقياس 16 إنش مع دواليب مطلية بالكروم، وعوارض مصقولة في إطارات بنمط عتيق على سطحها الخارجي، وعادم من الفولاذ الصلب ولوحة مخصصة من الفضة الخالصة تحمل شعاري Indian Motorcycle و "تيفاني آند كو".
  • لعشاق الطهي، يعد موقد وفرن الطبخ AGA Total Control 3 من الحديد المصبوب بلون Tiffany Blue® المزيج المثالي بين الوظائف العملية المفيدة والشكل الرائع. ولا شك في أن هذه القطعة المميزة، بجانب ما يرافقها من أدوات المائدة والأواني الزجاجية والكريستالية من "تيفاني"، سوف تُـذهل الطهاة والضيوف على حد سواء.
  • هدية لا غنى عنها لمحبي الحدائق هي البيت الزجاجي من الفضة الخالصة. وتبلغ أبعاد البيت الزجاجي الذي يتم تصنيعه في ورشة تيفاني للفضيات 20 إنشاً بالعرض، و 26 إنشاً بالطول، مع ارتفاع قدره 17 إنشاً، وهو وعاء مثالي لعرض كل ما هو نباتي. وسيتم توصيل الورود شهرياً لمدة سنة واحدة لإظهار روعة البيت الزجاجي.
  • انطلق في رحلة من العمر مع المغامرة الكبرى في كينيا. وتماشياً مع شغف "تيفاني" بالحفاظ على الكوكب، تشمل هذه الرحلة مغامرة سفاري لضيفين لمدة 11 يوماً في أنحاء محمية "سامبورو" الوطنية، لمشاهدة الفيلة والأسود ووحيد القرن التي تلتزم تيفاني وشبكة حماية الحياة البرية بحمايتها. وسيُخصص جزء من العائدات لصالح شبكة حماية الحياة البرية. وتضم هذه الرحلة الاستكشافية الحافلة طقماً من مجموعة حقائب الأمتعة Tiffany x GLOBE-TROTTER لكي تسافر إلى هناك بكل أناقة.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة www.Tiffany.com/VeryVeryTiffany

وهذا ليس كل شيء، لأن تيفاني آند كو أضافت أيضاً مجموعة رائعة من الألوان إلى تشكيلتها Tiffany T، مع تصاميم أيقونية متجددة، وأساليب مبتكرة واثقة. وتُستكمل الخطوط الجرافيكية المُلفتة والمعروفة في تشكيلة T بلمسات مميزة من عرق اللؤلؤ، والعقيق الأسود، والأوبال الوردي، والفيروز.

وتشمل أبرز ملامح التصاميم الجديدة:

نظرية اللون

أعيد ابتكار إسوارة Tiffany T wire المميزة بأحجار كريمة جذابة تُغطي شعار T الأيقوني. ويُضفي عرق اللؤلؤ والفيروز والعقيق الأسود لمسات جمالية لهذه التصاميم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، مما يمنحها إطلالة عصرية ومُلفـتة.

الدائرة الكاملة

تمت إعادة رسم الخطوط الجرافيكية المتناسقة لتشكيلة Tiffany T بهدف تطويق الأحجار الكريمة الملونة على القلادات المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. ويظهر العقيق الأسود والأوبال الوردي وعرق اللؤلؤ كقطع مركزية مذهلة على هذه التصاميم الحديثة والأنيقة، حيث تسطع بهالة من الألماس المستدير بالقطع البرّاق.

تشكيل T

تختزل خواتم Tiffany T square الجذابة معنى الأناقة. وتكتسي الخطوط القوية والواضحة لحرف T بعرق اللؤلؤ والألماس المستدير بالقطع البرّاق على حلقة الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، والعقيق الأسود على حلقة الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، والفيروز على حلقة الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

وتُجسّد تشكيلة Tiffany T كل شيء تمثله العلامة التجارية: الحرية، والسعادة، والحب، والقوة. فمنذ إطلاقها في العام 2014، أصبحت Tiffany T أيقونة عالمية للعلامة التجارية، ورمزاً للأناقة. وتكـمّـل تصاميم Tiffany T بعضها البعض تماماً، إذ يمكن ارتداؤها وتنسيقها فوق بعضها، أو ارتداؤها بمفردها للحصول على مظهر أنيق وجذّاب. ونظراً لروعتها وخصائصها المترابطة كمدينة نيويورك، المدينة التي حدّدت ملامح هذا التصميم، تعتبر تشكيلة Tiffany T رمزاً مطلقاً للحداثة والتعبير عن الذات.