تحدي ودي في دبي.. بين فريق Audemars Piguet لمحترفي الغولف مع عشاق الساعات

احتفلت أوديمار بيغه Audemars Piguet - شركة صناعة الساعات السويسرية الراقية بإختتام موسم الغولف من خلال بطولتها الحصرية للغولف في نادي إلس كلوب "Els Club"  بدبي. حيث تمت دعوة 72 من هواة جمع الساعات وهواة الغولف من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة لا تُنسى على الملعب الأخضر إلى جانب بعض سفراء أوديمار بيغه Audemars Piguet إلى عالم الغولف، والمدير التنفيذي للشركة فرانسوا هنري بينامياس.

فقد مدّد تسعة من لاعبي الغولف المحترفين من فريق الأحلام التابع لـ أوديمار بيغه Audemars Piguet أسبوعهم الأوروبي الأخير في تحدي الغولف العالمي للشركة المصنّعة للساعات الفاخرة، من بينهم تيريل هاتون، الفائز مؤخراً بالبطولة المفتوحة للخطوط الجوية التركية، والموهبة الصاعدة رومين لانجاسك، والفائز ببطولة العالم المفتوحة 2016 هنريك ستينسون، وكذلك الفائز على التوالي للمرة الثالثة والرابعة في بطولة أوروبا آندي سوليفان و مات واليس، والفائز السابق رقم واحد لي ويستوود، واللاعب بيرند فيسبيرغر، الذي حقق ثلاثية في هذا الموسم، و اللاعب داني ويليت الفائز ببطولة بي ام دبليو BMW PGA لعام 2019.

واستعدادًا لجولتهم مع بعض من أفضل اللاعبين في العالم، اجتمع الضيوف لتحدي ترفيهي في ملعب ستاديوم كونسبت، وهي منطقة تدريبات قصيرة حيث يمكن للمرء تدريب الجسم والعقل واكتساب مهارات غولف متنوعة.

قام فريق "Me and My Golf" الروّاد عالمياً في صناعة أفلام الغولف على موقع يوتيوب، بالانضمام إلى المرح، وساعدوا عشاق الساعات لتحسين مهاراتهم في الغولف.

تجسيداً لشغفها الدائم برياضة الغولف، أسّسَت أوديمار بيغه Audemars Piguet واحداً من أرقى فِرَق العالم في الغولف، بالإضافة إلى تواجد 9 من سفراء هذه الرياضة في دبي، تضمن فريق الأحلام أيضاً كل من ويسلي برايان، باتريك كانتلي، بود كولي، دارين كلارك، بول دان، براندن غريس، إميليانو غريو، فيكتور هوفلاند، ميغيل آنخل خيمينيز، أندرو جونستون، ريناتو باراتوري، إيان بولتر، زاندر شافليي، فيجاي سينغ، تانيا تاريه، بيتر إيلاين.

ووضعت الشركة المصنعة للساعات تحديات جديدة باستمرار لسفراء الغولف، كما قامت شركة أوديمار بيغه في وقت سابق من هذا العام بجمع تسعة من لاعبيها المحترفين و الـ دي جيه الموسيقي الصاعد ماكس ستيلر في مهمة لإعادة تعريف صوت الغولف. حيث جمعتهم في الاستوديو،  وقد ضم كل من: برايان، كانتلي، غريس، غريو، هاتون، شافيلي، سينغ، تاري و ويليت، حيث لعبوا معاً كفرقة واحدة لإنشاء مسار فريد باستخدام مجموعة واسعة من اللقطات والحيل. من كان يظن أن الغولف قد يبدو هكذا؟ ففي أجواء ودية مليئة بالمزاح، سارع اللاعبون بتحويل المهمة إلى تحدٍ حقيقي، ولم يفقدوا روحهم التنافسية أبدًا.

إن فيلم “Harmony & Mastery” الذي تم عرضه في وقت سابق من هذا العام، لا يزال من الممكن مشاهدته على الموقع الإلكتروني لشركة أوديمار بيغه