ما وراء الكواليس لمجموعة Wild Moon من Messika Paris

تُجسّد مجموعة Born to be Wild لدار ميسيكا باريس Messika Paris شخصيّة المرأة الرائدة، المرأة القاهرة ذات الطابع المرهف والمتحرّر. وداعاً لعالم الخيال وحكايات الأميرات، ومرحباً بكِ في الصحراء البرية حيث تنتظرك رحلة مرصّعة بالأحجار الكريمة.

وتضّم المجموعة تشكيلة Wild Moon الرائعة حيث يتّخذ العقد شكل قمر مقلوب، من وحي عقد "Squash Blossom" التقليدي لدى سكان أميركا الأصليين. بالفعل هذا العقد هو من أشهر الرموز في عالمهم، ويتمّ ارتداؤه في احتفالاتهم القبائلية. أمّا اسم "Squash Blossom"، فمستوحى من الأزهار الفضية التي يُصنع منها. يرمز هذا العقد إلى الرمان. تروي الأساطير إنّ الأمّ تُهدي ابنتها عقد "Squash Blossom" بمناسبة زواجها، وهكذا تتوارثه الأجيال.

تطرح ڤاليري ميسيكا شكل الهلال ضمن قطعة مجوهرات مفعمة بالأنوثة، من وحي الروح البوهيمية الأنيقة. العقد عبارة عن خطّين من الألماس مرصّعين بتقنية knife-edge  المبتكرة، بحيث تبدو الأحجار  وكأنّها تطفو في الهواء، ويتوسّطها ألماسة بقصّة الماركيز  وزنها 0,71 قيراط ودرجة نقاوتها E/WS1.

يتجلّى شكل الهلال الثمين بحجم كبير في الأقراط التي تتميّز بمظهر قوي وجريء بفضل تراصف الألماس بقصّة الماركيز والألماس الكمثري. يمكن ارتداء القرطين معاً أو تنسيق أحدهما مع القرط الأصغر من المجموعة ذاتها، لإطلالة غريبة ومعاصرة أكثر.