مجموعة Comète من CHANEL.. التنوع المبتكر الذي لا ينتهي

تمكنّت مادوموازيل شانيل CHANEL  من أن تميّز قدرات جمالية هائلة وغامضة في بععض الأشكال. ولطالما كانت النجمة المذنب مصدلايها المفضلين للإلهام، حيث يعززان جمال المرأة بغبارهما السماوي.

من أجل بريقها الذي لا يضاهى، اختارت غابريال شانيل CHANEL المذنب والنجوم كموضوعيين أساسيين للتعبير عن مجموعتها الأولى، Bijoux de Diamants، التي طُرحت في باريس فس عام ١٩٣٢.

منذ طفولتها، كان حبها للنجوم والقمر متأصل بداخلها بالفعل. لم تتحدث أبدا عن هذا الوقت مع أي شخص، الا لإعادة اختراعه حسب رغبتها ولزيادة جماله فقط. في كل صباح، ذهبت غابريال الشابة الى القداس مع المقيمين الاخرين وأخذوا ممرا طويلا مرصوفا بالحصي المصقولة المرتبة في أنماط هندسية بنجوم خماسية.

 رمزاً للجمال والحركة والحرية، أصبح المذنب Comet علامة من علامات شانيل CHANEL للمجوهرات الراقية ولا يزال يلهم ابداعاتها الجديدة. في عالم تملؤه النجوم، تقوم شانيل CHANEL باستمرار باعادة التعبير عن هذه الفكرة بلمسات مواكبة لكل العصور. مثل سماء مرصعة بالنجوم، يمثل هذا الموضوع مصدر الهام دائم لابداعات المجوهرات وصناعة الساعات، ويبرز التنوع المبتكر الذي لا ينتهي في الدار في مجموعة Comète الجديدة.