أبرز مصممات مجوهرات عربيات

مصممات مجوهرات عربيات عرفت بشغفهن وحس مبتكر يجسد الثقافة والتراث الشرقي بتميز وإبداع ، تعرفي إليهن في سطور .. 

عزة فهمي 

نجحت المصممة المصرية عزة فهمي في تسليط الضوء على ثقافتها المصرية في تصميم قطع مجوهرات تراثية تعكس ثراء الحضارة بتقنيات مبهرة 

دونا حوراني 

تتميز تصاميم دونا حوراني بالبساطة والنعومة العصرية التي تبحث عنها كل امراة عملية تعشق الحس المينيمالي والأنثوي في تصاميم المجوهرات. 

My Intisar

تحمل علامة My Intisar الشيخة انتصار الصباح رسالة ملهمة تنبع من معاني الحب تصممها للمرأة المرهفة التي تبحث عن تصاميم فريدة تعبر عنها وعن حياتها. تهدف المصممة إلى بث اواصر الحب والارتباط والعاطفة بأسلوبها الحميمي الخاص التي تنبعث من تصاميمها بابتكار فريد. 

بالعربي 

تحتفل المصممة اللبنانية نادين قنصوه بجمال اللغة العربية من خلال تصاميمها التي تتزين بأشكال الحروف والخطوط العربية بأسلوب عصري وبألوان جريئة تحاكي اُسلوب حياة فني وأنيق. 

مجوهرات نوون 

الهامات من عمق السعودية بحس عالمي حديث، تأتينا تصاميم الأميرة نورة بنت فيصل بتصاميم مجوهرات مبتكرة  بروح من الشباب  والمرح. تتميز تصاميمها المذهلة بتفاصيل الأحجار والمعادن التي تتلاعب بها لتصنع تشكيلة خيالية تحدد معايير جديدة في عالم تصميم المجوهرات الحديثة. 

MKS Jewelry 

تميزت علامة MKS للشيخة مريم النهيان بالتفاصيل المرحة وقطع مجوهرات عملية ومميزة نابضة بألوان القزح بأسلوب عصري وحيوي. 

مجوهرات العبار 

تتمتع المصممة الإماراتية شمسة العبار ببعد في التصميم الفني الحديث المتأثر بالفن الهندسي والمعماري.

تترجم المصممة شغفها في التصميم من خلال استعراض الهامات وأفكار متنوعة تبني منها ابداعات مبهرة تحمل معاني خاصة ومهمة مثل مجموعة الكعبة التي اتقنت تصميمها باسلوب جمالي وروحاني.