مجوهرات بسحر اللؤلؤ حجر مواليد يونيو

يتمتع مواليد شهر يونيو بالحظ السعيد حيث يبرز اللؤلؤ الساحر كحجر مواليد هذا الشهر بجماله الفاتن وصفائه المعبر عن البراءة والنقاء والأنوثة المترفة.

ومنذ أقدم العصور واللؤلؤ يحظى بمكانة كبرى بين الأحجار الكريمة ومن أجله تنافست الممالك ولازال يحتفظ بمكانته حتى اليوم في عالم المجوهرات الفاخرة.

واليوم نختار مجموعة راقية من مجوهرات اللؤلؤ بتصميمات تحبس الأنفاس احتفالاً بمواليد هذا الشهر حيث يتألق اللؤلؤ حجر مواليد يونيو بجمال لا يقاوم في اطلالة السهرات...

قلادة من ميكيموتو  Mikimoto

قلادة من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكيموتو نختار قلادة من مجموعة Jeux de Rubans بتألق مترف في مصفوفات متعددة من حبات اللؤلؤ مع الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي.

تاج من شوميه  Chaumet

تاج من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار تاج Joséphine Aigrette Impériale بتصميم مفعم بالشاعرية والعذوبة في تألق الذهب الأبيض والماس وسحر اللؤلؤ.

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار خاتم نابض بالفخامة والأناقة الراقية في سحر الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ متدرجة الحجم.

قلادة من شانيل  Chanel

قلادة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار قلادة من مجموعة Secrets d’Orients التي تتألق بجمال مستلهم من سحر الشرق في أناقة الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ.

قلادة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة من مجموعة The Treasure of rubies في تصميم مترف بوحي من التراث المغولي في فخامة الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر واللؤلؤ والياقوت الوردي.

أقراط من بوغوصيان  Boghossian

أقراط من بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار أقراط من مجموعة Silk Road Collection بتصميم مستلهم من طريق الحرير الشرقي في عذوبة الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ والزمرد.

اسوارة من شانيل  Chanel

 اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة One Camélia Five Allures بتصميم متألق بعذوبة زهور الكاميليا في سحر الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ.