ارتدي مجوهرات الياقوت الأصفر.. حجر الحظ السعيد والثراء

كواحد من أبرز الأحجار الكريمة، يحظى الياقوت أو الزفير الأصفر بالمكانة الرفيعة بين بقية الأحجار الثمينة النادرة وأيضاً بالكثير من الإعجاب بين السيدات لسحر تصميماته.

 لكن جمال تصميمات المجوهرات التي تصنع من هذا الحجر الكريم الفريد من نوعه، ليس السبب الوحيد لشعبيته، هو أيضاً حامل للحظ السعيد لمن ترتديه.

الياقوت الأصفر- حجر الثروة والحظ

يُطلق على الياقوت الأصفر اسم "حجر الثروة / الحظ" وفقاً لعلماء الأحجار الكريمة، الحجر الكريم الذي يدخل في صنع أجمل المجوهرات وأكثرها أناقة، خاصة في تصميمات الأقراط والخواتم التي تمنح صاحبتها الأناقة والفخامة.

خاتم من الألماس والياقوت الأصفر من تيفاني أند كو Tiffany & Co

الياقوت الأصفر في أفخم قطع المجوهرات

يستخرج الياقوت الأصفر الطبيعي ذو الجودة العالية مع لونه ووضوحه الفائقين من سريلانكا وتايلاند وميانمار ومدغشقر، الحجر الكريم الذي يدخل في صناعة أفخم قطع الجواهر التي تحظي برواج كبير في مجال المجوهرات الملونة.

طقم من الياقوت الأصفر والألماس والذهب من علامة كارتييه Cartier

 درجات  الياقوت الأصفر .. لمسة من البهجة والإشراق

تضفي أحجار الياقوت الأصفر التي يطلق عليها أيضاً حجر Pukhraj باللغة الهندية، لمسة من البهجة والإشراق، لتنوع درجاتها من الباهت إلى الألوان الأعمق أو الداكنة مثل من الأصفر الفاتح أو الليموني إلى الأصفر البرتقالي.

خاتم مفتوح بحجر من الياقوت الأصفر والأزرق وقطع الألماس من بولغريBulgari

تصميمات بيضاوية ودائرية الشكل

مجوهرات الياقوت الأصفر تتوفر في أشكال بيضاوية ودائرية الشكل والتصميم، القطع الساحرة التي يتم حساب جودتها على مقاييس النقاء والشفافية واللون والأصل.

خاتم من الياقوت الأصفر والألماس الأبيض من تيفاني أند كو Tiffany & Co

الياقوت الأصفر .. جالب الحظ السعيد لصاحبته

كوكب المشتري هو الكوكب الحاكم لحجر الياقوت الأصفر الكريم، لذلك فإنه يعطي بركاته لمرتديات ومحبات خواتم الياقوت الأصفر النقي والطبيعي أو القلائد أو الأساور، لذلك، صحيح أن هذا الحجر الكريم النقي للغاية يمكن أن يمنح صاحبته الكثير من الحظ السعيد.

الياقوت الأصفر .. ملك كافة المناسبات

تتميز مجوهرات الياقوت الأصفر بمناسبتها على كافة الإطلالات سواء في الإطلالات النهارية التي تمنح صاحبتها لمسة من العصرية والإشراق، أو حتى السهرات والحفلات لمزيد من الفخامة والرقي.