أحدث تصاميم مجوهرات بألوان أحجار الياقوت المنوعة

مجوهرات أحجار الياقوت تبقى مميزة وفريدة من نوعها في عالم المجوهرات، وهي تجمع بين اللمسة الفخمة الكلاسيكية واللمسة المرحة العصرية. ويعتبر عالم مجوهرات أحجار الياقوت واسع بسبب ألوانه المتعددة، وأهمها الياقوت الأزرق والوردي والأصفر.

وهناك العديد من الألوان الأخرى لحجر الياقوت، مثل الأخضر والأبيض والأسود والبرتقالي والبنفسجي والبني والرمادي. لكن يبقى الياقوت الأزرق الأعرق والأقدم والأكثر فخامة، وهو منتشر بشكل واسع بين العائلات الملكية والنجمات العالميات.

سواء كنت تبحثين عن المجوهرات المثالية لكل يوم أو للمناسبات الخاصة، اختاري المجوهرات بأحجار الياقوت المختلفة لتكمل إطلالاتك بأجمل الطرق والأساليب. اليوم، اخترنا لك مجموعة من أروع المجوهرات هذه بأحجار الياقوت الأزرق والوردي والأصفر بالتحديد.

أروع مجوهرات بأحجار الياقوت الملونة

سلسال من تيفاني

من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك سلسال بلاتين مرصع بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق في الوسط على شكل دائرة.

سلسال من تيفاني Tiffany & Co

خاتم من جيرارد

ومن علامة جيرارد Garrard، اخترنا لك خاتم ذهب أبيض وأصفر مزين بأحجار الياقوت الأصفر والألماس الأبيض على شكل قلب.

خاتم من جيرارد Garrard

سوار من سوزان كالان

ومن علامة سوزان كالان Suzanne Kalan، اخترنا لك سوار ذهب وردي عصري مرصع بأحجار الياقوت الملونة بجميع الدرجات وأحجار الألماس الأبيض.

سوار من سوزان كالان Suzanne Kalan

أقراط من بولغري

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك أقراط ذهب أبيض فخمة مزينة بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان مع حجرين من الياقوت الأزرق.

أقراط من بولغري Bvlgari

سلسال من فان كليف اند آربلز

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك سلسال ذهب وردي مزين بأحجار الياقوت الوردي والألماس الأبيض على شكل فراشة.

 سلسال من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار من غراف

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك سوار ذهب أبيض فخم مرصع بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الياقوت الأزرق البارزة من كل مكان.

سوار من غراف Graff

أقراط من هاري ونستون

ومن علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك أقراط بلاتين مزينة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الياقوت الأصفر البارزة.

أقراط من هاري ونستون Harry Winston

خاتم من فابرجيه

ومن علامة فابرجيه Faberge، اخترنا لك خاتم ذهب وردي أنثوي مرصع بأحجار الياقوت الوردي من كل مكان مع لمسة من الألماس الأبيض.

خاتم من فابرجيه Faberge