قلائد ماس فاخرة لسهرات العيد الراقية

اقترب موعد العيد ودقت ساعة الأناقة المترفة بأفخم الاطلالات، حيث استعدت خزائن النساء بأرقى الفساتين وأثمن المجوهرات وأجمل الاكسسوارات.

وفي لحظات من الأنوثة المترفة تتألق المرأة بقلائد فاتنة مغزولة من بريق الماس والفخامة، لترافق فساتين السهرة الراقية التي تتهادى في سحر ليالي العيد.

واليوم انتقينا لك قلائد ماس فاتنة بالجمال والأناقة الملكية لإطلالة تبقى في البال طويلاً بعد العيد.

مجوهرات شانيل

من شانيل نختار لك قلادة من مجموعة Coco Avant Chanel الراقية بتصميم من وحي شرائط القبعات المفعمة بالأنوثة في شاعرية لافتة من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات دامياني

من علامة دامياني نختار قلادة من مجموعة Margherita التي تتألق بتصميم حافل بالزهور في تكوين فاخر وملكي من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات ديفيد موريس

من علامة ديفيد موريس نختار قلادة مترفة بالأناقة الفاخرة في تصميم يتألق مع فستان السهرة بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار اللؤلؤ الوردي الفاتنة.

مجوهرات بولغاري

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Magnificent Inspirations تنعم بدلال التصميم الايطالي الراقي من الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الأزرق.

مجوهرات ميسيكا

تصميمات علامة ميسيكا العصرية تتوائم مع سحر وفخامة السهرات في قلادة من مجموعة Waterfalls مستلهمة من مياه الشلالات في ترف ساحر من الذهب الأبيض والماس بقصة الاجاصة.

مجوهرات تيفاني

من علامة تيفاني نختار قلادة من مجموعة Blue Book 2017 التي اتخذت من الطبيعة مصدراً للإلهام وفي هذه القلادة الساحرة من الذهب والماس نرى مشهداً للمياه المنسابة فوق الجبال.

مجوهرات ديور

من علامة ديور نختار قلادة من مجموعة Dior et d'Opales الساحرة والتي تفيض بفخامة حجر الأوبال المفعم بالغموض والأناقة الملكية في تصميم كلاسيكي راقي من الذهب الأبيض والماس وحجر الاوبال الأسترالي الأسود.

مجوهرات فان كليف اند أربلز

من علامة فان كليف أند أربلز اخترنا هذه القلادة الملكية من مجموعة Emeraude en majesté الفاخرة والتي تقدم التحية لحجر الزمرد أكثر الأحجار بروزاً في تصميمات المجوهرات الملكية، وقد اخترنا هذه القلادة بتصميمها المفعم بسحر كلاسيكي ينطق ببهاء الذهب الأبيض والماس مع أحجار الزمرد الأيقونية.