أفخم تصاميم المجوهرات المرصعة بالياقوت الوردي

إذا أردت إطلالة رومانسية حالمة فإن المجوهرات المرصعة بالياقوت الوردي ستكون بالتأكيد خيارا مثاليا، فالياقوت الوردي والذي يتضمن تركيبه أكسيد الألومنيوم وتتراوح درجات ألوانه ما بين الوردي الباهت واللون الأرجواني الزاهي، يمكنه أن يضفي بالتأكيد لمسة رقيقة وراقية على مختلف أنواع الإطلالات والمجوهرات.

جاذبية لا تصدق

في حين أن اللون الأزرق هو الأكثر شهرة في أحجار الياقوت إلا أن أحجار الياقوت ليست زرقاء فقط على العكس من الاعتقاد الشائع حيث تتضمن أيضا أحجار الياقوت درجات ألوان عديدة أخرى مثل الأصفر والأرجواني والوردي.

واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع المجوهرات المرصعة بأحجار الياقوت الوردي والمقدمة من ماركات مجوهرات عالمية:

خاتم Dior et Moi من ديور Dior

خاتم Dior et Moi من ديور Dior

وهو مقدم من مجموعة Dior et Moi والتي تتميز بتصميماتها الجذابة الملونة ويتميز الخاتم بتصميمه الأنثوي الرقيق وهو مرصع بالياقوت الوردي والأوبال إلى جانب مجموعة من أحجار الماس البراق.

أقراط من غوبيلين Gübelin

أقراط من غوبيلين Gübelin

وهي مقدمة من مجموعة Aurora التي تشيد بجمال شروق الشمس والأقراد مصنوعة من الذهب الأحمر ومرصعة بأحجار الياقوت الوردي قطع بيضاوي، والماس والياقوت البرتقالي الوردي والتي تعكس درجات الألوان التي تسبق لحظة شروق الشمس مباشرة.

خاتم Labyrinthe من شوميه Chaumet

خاتم Labyrinthe من شوميه Chaumet

وهو مقدم من مجموعة المجوهرات الراقية Perspectives de Chaumet المستوحاة من الجمال التجريدي المميز للتصاميم الهندسية. يتميز الخاتم بتصميمه الهندسي الجذاب ويتألق بحجر ياقوت وردي قطع بيضاوي بوزن 4.53 قيراط، وأحجار الياقوت الوردي والماس قطع مختلط وأحجار العقيق والأغايت.

بروش من سيندي تشاو Cindy Chao

بروش من سيندي تشاو Cindy Chao

وهو مقدم من مجموعة Tango in the Garden والتي تتميز بتصميماتها الجذابة ذات الزخارف النباتية والحيوانية، والمستوحاة من جمال الحدائق. البروش مصنوع من التيتانيوم والذهب الأبيض ومرصع بالياقوت الوردي قطع وسادة والذي يحيط به أحجار الماس والياقوت البرتقالي والوردي.

 

قلادة Capulet  من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة Capulet  من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية روميو وجولييت Romeo & Juliet . تتميز القلادة بتصميمها الجذاب الذي يعكس ألوان منزل كابوليت النبيل في قصة روميو وجولييت، وهي مرصعة بأحجار الياقوت الوردي والماس.

 

خاتم من ليديا كورتاي Lydia Courteille

خاتم من ليديا كورتاي Lydia Courteille

وهو مقدم من مجموعة La Vie en Rose التي تشيد بجمال العاصمة الفرنسية باريس والخاتم مصنوع من الذهب الأحمر ومرصع بحجر مركزي من المورغانيت ويحيط به أحجار الياقوت الوردي.

قلادة Colourful Paradise من بياجيه Piaget

قلادة Colourful Paradise من بياجيه Piaget

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Wings of Light المستوحاة من الطبيعة. القلادة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بالياقوت الوردي قطع بيضاوي وأحجار عقيق السبيسارتيت، والماس، والياقوت الأزرق الفاخر.