اندماج المجوهرات مع جمال الطبيعة

اخترنا لك اليوم مجموعة من المجوهرات الجميلة بحلة ناعمة للفراشات ستجعلك على تواصل دائم مع الطبيعة وجمالها. 
 
لدينا سوار من "كارتييه Cartier" يعرف بإسم سوار "سولار Solar" ويمكن كذلك أن يُُستَخدم كقطعة بروش. تبدو فخامة هذه القطعة واضحة جدا في دقة تفاصيلها الانيقة حيث تم تصميمها بإتقان بالغ باستخدام الذهب الأصفر مع قطع لؤلؤية الشكل من الياقوت الأصفر.
 
أقراط من "أنوشكا Annoushka" تنضح بسحر خاص وفخامة بارزة تجسدت في شكل الفراشات المحلقة؛ وقد تم تصميمها من الذهب والماس بحلة متدلية أنيقة للغاية. أما بروش "ديكسون يون Dickson Yewn" الذي اخترناه من تشكيلة المجوهرات الراقية الجديدة للماركة "دريم & رياليتي Dream & Reality" ويطلق عليه إسم بروش "إيسمرالدا Esmeralda"؛ فينفرد بأناقة خاصة وإبداع استثنائي. 
 
ويتميز خاتم الفراشة من "بينا غونكا Bina Goenka" بتصميم ناعم و جذاب يزخر بتفاصيل دقيقة فريدة من نوعها جعلت منه قطعة عصرية رائعة. تم ابتكار الخاتم من شرائح ماسية صفراء وفصوص ماسية باللونين الأبيض و الأصفر مما أضفى عليه الكثير من اللمعان و البريق. 
 
اخترنا لكم أيضا بروش جميل ومثير بألوانه الزاهية من "تيفاني &كو Tiffany & Co"؛ و خاتم الفراشة من "غلين سبيرو Glenn Spiro"؛ وقلادة "جوردان أسكيل Jordan Askill" المصممة لماركة "جورغ جنسن Georg Jensen". 
 
تجدون أيضاً بروش من "فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels" بتصميم جميل يجمع بين شكل الفراشة و الأوراق النباتية ... كلها مجوهرات فاخرة تجعلنا نقترب إلى الطبيعة ونستشعر نسائم الأناقة الناعمة.