بالفيديو.. SAJAS أول علامة تجارية سعودية فاخرة

قامت سجى اليوسف بتأسيس علامتها التجارية SAJAS  منذ عام 2007..

وفي عام 2009، انتقلت إلى أستراليا لإكمال في دراساتها العليا (الماجستير)، حيث شاركت في العديد من دورات الأزياء وفي العام 2013  بدأت بأول  بمجموعة متنوعة من الأفكار الجديدة التي تناسب ذوق المرأة الخليجية الراقية، وقدمت العديد من الدورات وورش عالمل في البحرين والرياض والخبر. وفي نفس العام، عملت كخبيرة مظهر في أيام الموضة بالرياض. 

استوحت فكره الشعار SAJAS حينما كانت في زيارة لحضور أسبوع الموضة في الهند في عام 2014، وكانت تبحث عن فكرة لاختيار شكل الشعار، في ذلك الوقت لفتتها زهرة اللوتس في كل مكان، لتبحث عن معناها وتجد أنه يرمز إلى الجمال والصحة والراحة والحب والتفاؤل.

في نفس العام، صممت أول خط للمجوهرات إلى جانب تصميم الأزياء، وكانت هذه خطوة جريئة وتجربة رائعة لها، حيث ابتكرت مجموعة كاملة من المجوهرات للمرأة مع شعارها الخاص.

وفي العام 2015، أطلقت أول مجموعة مجوهرات للأطفال، وفي العام 2016، شاركت في فعاليات المجوهرات الدولية في جميع أنحاء الخليج، المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر.

مع بداية عام 2017 ، ذهبت إلى تركيا للبدء رسمياً في تصميم مجموعة الحقائب وبعد ذلك الى اسبانيا لاختيار أجود أنواع الجلود الطبيعية، وبعد زيارة المصانع الجلدية الأكثر شيوعاً في تركيا واسبانيا وإيطاليا، اختارت جلوداً عالية الجودة لحقائبها. بالإضافة إلى ذلك، استخدمت أنواعاً مختلفة ما جعلها تتنافس مع العلامات التجارية الأخرى من خلال توفير جودة عالية المعايير.

في يونيو 2017، أطلقت أول فرع لها "سجى'ز" بوتيك" في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية "الاحساء" بعد ذلك تم اختيار العلامة التجارية في أسبوع الموضة في لندن في شهر أغسطس من العام الماضي 2018، حيث عرضت مجموعة من الحقائب في متجر التسوق هارفي نيكولز في لندن.

 في شهر فبراير عام 2019 تم اختيارها من قبل شركة تابعة لأسبوع الموضة في إيطاليا في ميلانو لعرض تصاميمها ضمن عرض الأزياء حيث استوحت فكرة المجموعة من البيئة العربية..

و بعد ذلك تم اختيار مجموعتها من بين 18 مصمم ومصممة لعرضها في ايطاليا في منطقه lecce.

ويُذكرأن جميع حقائب "سجى'ز"  يتم تصنيعها في إيطاليا بأيدي حرفيين إيطاليين.