Siella Beauty.. تطلق حملتها الجديدة "مجموعة عنوانها أنت"

أطلقت علامة "سييلا بيوتي" Siella Beauty حملتها الجديدة "مجموعة عنوانها أنت"، هذه الحملة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط في مجال مستحضرات التجميل، والسبب أن هذه الحملة تسمح للفتيات بأن يكونوا جزء من العلامة ويشاركوا بالمنتجات التي سوف تطلقها العلامة، وهو أمر جديد لا نراه عادةً، أن تدعو العلامة الفتيات ليشاركوا في اتخاذ القرارات وبمراحل تكوين المنتج. إطلاق هذه الخطوة يأتي من إيمان "سالي زين" Sali Zein مؤسسة العلامة ومديرتها التنفيذية بأن نجاحها ونجاح سييلا بيوتي نابع من محبة الناس ودعمهم. حيث أسمت مجموعة أحمر الشفاه السائلة الموجودة حالياً بأسماء فتيات عزيزات على قلبها، دعموها في مسيرة تكوين سييلا بيوتي، حيث قامت سالي بكتابة صفاتهم كقصة لأحمر الشفاه.

والآن حان الوقت لكي تمنح محبات سييلا بيوتي الفرصة لكي يساهموا في تسمية المجموعة القادمة من أحمر الشفاه السائلة. وعلى كل من تحب المشاركة أن تتبع شروط المسابقة الموجودة على إنستغرام سييلا بيوتي والموقع الإلكتروني وسيتم الإعلان عن الرابحات في 12 فبراير.

حملة "مجموعة عنوانها أنت" هي الخطوة الأولى ليكون للفتيات بصمتهم في سييلا بيوتي، حيث قررت سالي أن كل منتج وكل خطوة ستقوم بها في المستقبل سيكون للفتيات بصمتهم فيها ليكونوا جزء من العلامة وذلك من خلال مشاركتهم في أفكار المنتجات الجديدة إلى تسمية المنتجات وحتى تجربة المنتجات وألوانها مع فريق سييلا بيوتي.

سييلا بيوتي علامة تؤمن بالجمال الطبيعي والأنوثة، مصنعة في إيطاليا ومقرها دبي. تم إطلاقها في فبراير عام 2020، لتوفر لعاشقات الجمال مستحضرات تجميل عالية الجودة وتلبي احتياجات المرأة المختلفة. الهدف الأساسي لـ "سييلا بيوتي" Siella Beauty هو تشجيع الفتيات من جميع الأعمار على استعمال الميك اب لإظهار ملامحهن الطبيعية بدلاً من اخفائها.