هكذا تكونين ملكةً على قلب وعقل وزجك

لنكن صريحات: أن نمتلك عقل وقلب أزواجنا ليس بالأمر الهيَن، فهم من كوكب ونحن من كوكب آخر. والإختلاف بين شخصياتنا ونفسياتنا وتعاطينا مع كافة أمور الحياة يختلف اختلافاً جذرياً.
 
لكن لا تخافي فالأمل لم ينقطع، وبإتقان بعض الصفات والميزات يمكنك الفوز بقلب وعقل زوجك بيسر ودون أية مشاكل.
 
ما هي هذه الصفات؟ تعرفي عليها معنا:
 
- لوذي بالصمت: أعلم أنه أمرٌ صعب عليك بعض الأحيان، خاصةً أن الواحدة منا تجد متنفسها وتفرض نفسها من خلال الكلام. لكن الرجل لا يفعل، بل هو يحب الصمت في معظم الأوقات. لذا لوذي بالصمت أحياناً ولا تتدخلي في شؤونه وجميع تفاصيله، واعرضي رأيك في بعض المسائل الحيوية التي يجب أن يكون على دراية بها. الرجل يحب الصمت ويحب المرأة الصامتة من وقت لآخر، فهي تشكَل له راحةً وفي الوقت ذاته غموضاً سيحب اكتشافه بنفسه.
 
- لا تكوني كتاباً مفتوحاً: إحتفظي لنفسك ببعض الأمور ودعي زوجك يحاول معرفتها والوصول إلى مكنوناتك، فهذا سيدفعه للتقرب منك أكثر وسيجعله متعلقاً بك. وهي طريقةٌ فعالة حقيقةً في جذب الرجل إليك لأنه يبحث عن شريكة ذكية ومميزة.
 
- عامل المفاجآت: قد لا يبدو الرجل متحمساً جداً للقيام بالمفاجآت لكنه بالتأكيد يحبها لنفسه، خاصةً إن تضمنت شيئاً مختلفاً عن الروتين اليومي الذي تعيشان فيه، كدعوة إلى عشاء مميز أو هدية يحبها. المفاجآت تساهم في إيقاد شرارة الحب والشغف بينكما وتكسر حاجز الملل الذي ينتاب العلاقات الزوجية أحياناً.
 
- التحلي بالهدوء والتفهم: لا شيء أجمل من امرأة هادئة وقادرة على التعامل بحكمة وتعقل في أصعب المواقف، هذا ما يفكر فيه الرجل. كوني كذلك عزيزتي، وأظهري لزوجك مدى تفهمك وحبك له وشعورك بما يعانيه. إعطيه النصيحة حين يطلبها، هدئي من روعه بأن تكوني أنت نفسك هادئة ومتفهمة، تقبَلي المشاكل والخصومات التي تدور بينكما دونما استفزاز أو عصبية وانطوائية وتعاوني معه على حلها دون توتر. سيعشقك الرجل حينها أكثر!
 
- إمنحي شريكك بعض المساحة الخاصة به، وامنحي نفسك المساحة ذاتها. سيتقد الحب والشغف بينكما بالتأكيد. فالرجل يحب أن تكون له مساحته الخاصة ولو اقتصرت على مشاهدة التلفاز أو القيام ببعض أمور المنزل. سيحب زوجك أن تحترمي مساحته الخاصة، وفي الوقت ذاته سيحب استكشاف مساحتك الخاصة لأنها تشكَل غموضاً له وباباً لمعرفتك أكثر.