مجموعة فيكتور أند رولف للهوت كوتور لشتاء 2019

نانسي شربل

مجموعة فيكتور أند رولف للهوت كوتور لشتاء 2019

إنها علامة فيكتور أند رولف Viktor&Rolf الفارقة في عالم الموضة. فمع كل عرض لها تثبت هذه الدار أنها عصرية وفريدة من نوعها، خصوصاً عند مشاهدة مجموعة الالبسة الراقية لخريف وشتاء 2019 مباشرة من أسبوع الموضة في باريس.

بصيحات راقية والوان لا يمكن إلا أن نتوقف عند جرأتها وجمالها، تابعي أجمل تصاميم عرض أزياء فيكتور أند رولف Viktor&Rolf بكل ما تحمله القطع من جرأة وسحر لإرضاء كافة الاذواق.

معاطف كحلية ضخمة

بالأقمشة الملونة والقصات الواسعة والمريحة، تميزّت مجموعة فيكتور أند رولف Viktor&Rolf بموضة المعاطف الكحلية الضخمة التي تناسب موضة شتاء 2019 من خلال تطبيقها مع الياقة العريضة والأزرار الكبيرة، ليتم تنسيقها مع الحزام العريض عالي الخصر وتفاصيل الريش النافرة والحيوية. كما ركّزت هذه الدار على موضة الكاب الساحر مع قصة الأكتاف المكشوفة وتفاصيل الباند العريض مع العقدة الأمامية، بالإضافة الى صيحة الأكتاف العالية والجريئة التي شاهدناها في العديد من الصيحات.

تنانير مزخرفة وهندسية

أما الفساتين فأتت عصرية بطبقات متداخلة وعديدة مع الزخرفات والطبعات الملونة والشراريب البارزة، مع قصة الأكتاف المكشوفة وتفاصيل الكشكش البارز. كما لفتتنا في عرض فيكتور أند رولف Viktor&Rolf صيحة التنانير الطويلة ذات الخصر العالي، التي تحدّد مفاتن الجسم لتنسدل بأسلوب واسع مع القماش الحريري الناعم والرباط البارزمه العقدة الأمامية لجعل إطلالات المرأة ملفتة وعلى الموضة. الى جانب هذه الموضة، اختارت دار فيكتور أند رولف Viktor&Rolf صيحة التنانير مع الرسمات النافرة وطبعات الورود والأشكال الحيوية التي تنقلنا الى عالم الطبيعة، ليتم تنسيقها مع الجيليه القصير والملوّن.