مجموعة maison margiela لشتاء 2020 2019 من اسبوع الموضة في باريس

نانسي شربل

مجموعة maison margiela لشتاء 2020 2019 من اسبوع الموضة في باريس

لم تشأ دار ميزون مارجيلا Maison Margiela  أن تتخلى عن أسلوبها العصري والغريب أثناء عرضها مجموعة الالبسة الراقية لخريف وشتاء 2019. فهذه الدار تبتعد بشكل بارز عن الكلاسيكية التي رأيناها في العديد من العروض، لتثبت مرة جديدة أن التجدّد والغرابة هما أساس الاناقة المنتظرة.

تابعي أجمل أزياء ميزون مارجيلا Maison Margiela  من خلال المجموعة الغريبة التي عرضتها في أسبوع باريس للموضة الراقية.

موضة الفساتين الواسعة

بقصات طويلة وصيحات واسعة ومحدّدة للجسم، عرضت دار ميزون مارجيلا Maison Margiela موضة الفساتين الواسعة التي تتخطى حدود الركبة، فحرصت هذه الدار على إبراز القطع من خلال تداخل الأقمشة بطبقات متعدّدة وغير مستقيمة، خصوصاً مع دمج الأقمشة المتنوعة بعضها ببعض مع الجلد والتول وتفاصيل الأقمشة المزخرفة. أما المعاطف فأتت واسعة من ناحية الأكتاف وضخمة، مع بعض القطع التي تميّزت بالأكمام الفضفاضة.

فساتين مزخرفة وملونة

واللافت إطلالات العارضات بالفساتين المزخرفة والمطبعة بالأقمشة الملونة والمزخرفة لتنسدل بأسلوب الكلوش الفاخر. كما تم تركيز دار ميزون مارجيلا Maison Margiela على المعاطف المستقيمة والمخرّمة بالفراغات الدائرية التي تصل الى حدود الركبة، مع أكمام التول الشفافة والأورغانزا الفاخر.

بدلات رسمية مستقيمة

وحرصت دار ميزون مارجيلا Maison Margiela على انتقاء البدلات الرسمية المستقيمة بقصات راقية من خلال دمج الأقمشة بأسلوب استثنائي. الى جانب ذلك، برزت بعض القطع بالشورت القصير مع البلايزر المستقيمة والطويلة لجعل لإطلالة المرأة ملفتة. ولم تتخلى هذه الدار عن صيحة الأحزمة الراقية والمزخرفة، مع القطع الجلدية العريضة بأسلوب الكورسيه المحدّد للخصر.