مجموعة ستيفان رولان للهوت كوتور لشتاء 2019

نانسي شربل

مجموعة ستيفان رولان للهوت كوتور لشتاء 2019

برقي استثنائية، يتقن ستيفان رولان Stephane Rolland ما يليق بأناقة المرأة الراقية، بإبداعه وألوانه وقصّاته الفاخرة التي تناسب ذوق المرأة الرفيع في عالم الهوت كوتور. فلا بد من مواكبة أجمل فساتين السهرة ضمن مجموعة الالبسة الراقية لخريف وشتاء 2019.

أبدع ستيفان رولان Stephane Rolland باختيار موضة الفساتين الراقية التي تتألق بقصات فضفاضة مع الصيحات الهندسية والمتجددة التي اعتادت عليها هذه الدار.

فساتين باللون الأحمر

تنوّعت فساتين السهرة التي عرضتها دار ستيفان رولاند Stephane Rolland وأتت التصاميم واسعة بأقمشة الحرير، خصوصاً مع اللون الأحمر القوي بأسلوب بارز وتفاصيل البليسيه العريض. والبارز في فساتين السهرة، الشق الأمامي الذي يظهر مفاتن الجسم، مع الياقة العالية والقصة التي تغطي جزءًا من اليد، مع إبقاء الاقمشة متطايرة خلف التصاميم بأسلوب ملكي.

قصات محتشمة وحريرية

أما تفاصيل القصات المحتشمة خلال عرض ستيفان رولاند Stephane Rolland فأتت كتحف فنية تحاكي كل قطعة أسلوب المرأة الراقي والكلاسيكي بطريقة مختلفة، من خلال الفساتين المحتشمة والتي تبرز مع الياقة العالية وصيحة الأكمام الطويلة التي تخفي الأصابع، خصوصاً مع التصاميم الملفتة باللون الأسود وتفاصيل الريش. كما أتت الفساتين البارزة باللون الأصفر استثنائية مع القماش الحريري اللماع والقصات الواسعة والملكية خصوصاً مع الأكمام المتطايرة بشكل ساحر.

صيحات فساتين الكاب

وبرزت في مجموعة ستيفان رولاند Stephane Rolland صيحات فساتين الكاب المنسدلة مع الأقمشة الخلفية، وتم تنسيقها مع الصيحات الهندسية والرسمات البارزة على كامل الفساتين. كما أتت طبقات الأقمشة منتفخة من الأسفل مع التنانير البارزة بأسلوب الكلوش، وبدت الإطلالات بارزة مع الشك الناعم الذي يغمر الجهة العليا للتصميم.

أكسسوارت ملكية فاخرة

واستعملت هذه الدار في مجموعتها الأكسسوارات الملكية مع التاج القماشي العريض على فروة الرأس، بالإضافة الى صيحة القفازات الطويلة والملوّنة. ولم يتردد ستيفان رولان Stephane Rolland بإبراز مفاتن المرأة من خلال قصات الصدر الجريئة مع الشق الطويل الذي يكشف عن الأرجل بأسلوب أنثوي.