مجموعة رالف أند روسو للهوت كوتور لشتاء 2019

نانسي شربل

مجموعة رالف أند روسو للهوت كوتور لشتاء 2019

لم تشأ دار رالف أند روسو Ralph & Russo أن تتخلى عن أسلوبها الفاخر وصيحاتها البارزة من خلال تفاصيل الشك والتطريز والكشكش الذي يطبع هوية هذه الدار الراقية، خصوصاً بعد مواكبة مجموعة خريف وشتاء 2019 ضمن أسبوع الألبسة الراقية.

تابعي أجمل ازياء دار رالف أند روسو Ralph & Russo ضمن أسبوع الالبسة الراقية لشتاء 2019، واستوحي منها اطلالاتك الراقية من خلال القصات الفاخرة.

موضة اللون الأبيض

تتقن دار رالف أند روسو Ralph & Russo إبراز خطوط الموضة من خلال إظهار إبداعات التألق بصيحات التصاميم الفاخرة. واللافت أن هذا العرض بدأ بطرح تصاميم باللون الأبيض من خلال الفساتين الواسعة التي تبرز مع الزخرفات والتطريز وطبقات الفرو النافرة. كما برزت موضة الجمبسوت الأبيض والفاتح من خلال اختيار الصيحات الواسعة مع تفاصيل الشك وحبيبات اللؤلؤ بستايل خاص وفاخر من خلال الموضة، من دون إهمال صيحة الكاب الواسع والفاخر مع تفاصيل الخرو البراقة. كما ركّزت هذه الدار على الزخرفات الهندسية من خلال فستان السهرة الذي يبرز ستايلاً أنثوياً مبتكراً مع الشراريب الكريستالية وتدرجات ألوان الميتاليك.

صيحات التول الملون

كما عرضت دار رالف أند روسو Ralph & Russo موضة الفساتين الملوّنة والقصيرة مع حبيبات الكريستال البراقة والنافرة على كامل التصميم. ولفتنا موضة الفساتين الواسعة مع طبعات الورود المتداخلة وطبقات الأقمشة المتداخلة بكثير من التألق. وبرزت صيحة قماش الحرير بطريقة مبتكرة مع القماش المثني على قصة الصدر والاكتاف المكشوفة بتدرجات الباستيل. وأتت صيحة التول الملون والشفاف مع قماش الحرير على كامل التصميم لتجعل إطلالتك ساحرة، مع التفاصيل المفرغة وصيحات الترتر الذهبية بطريقة تبهر الأنظار.

أناقة البدلات الرسمية

ولا تتخلى دار رالف أند روسو Ralph & Russo عن كلاسيكية البدلات الرسمية باللون الاسود، ونسّقتها مع البلايزر المستقيمة والمطرزة بالحبيبات البراقة. وحافظت على روعة الفساتين المستقيمة بأقمشة التويد مع تفاصيل الأقمشة البارزة على الخصر، الى جانب نقشات جلد الحيوان المنقوش بأسلوب فاخر خصوصاً مع طبقات الريش المتطايرة من الأسفل.