مجموعة جورج حبيقة للأزياء الراقية لخريف 2019: أناقة في التصاميم وعصرية بالتفاصيل

مجموعة جورج حبيقة للأزياء الراقية لخريف 2019: أناقة في التصاميم وعصرية بالتفاصيل

صحيح أنه أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2019-2020، إلا أن تشكيلة المصمم اللبناني جورج حبيقة كانت نابضة بالألوان الحيوية، فتنقّلت عارضات الأزياء على منصة العرض بأجمل التصاميم الساحرة المستوحاة من الطيور.

ولأن الطيور كانت مصدر وحي حبيقة، فقد حضر الريش على كل القطع، من الفساتين والمعاطف، وصولاً إلى الأحزمة والأكسسوارات التي حملتها العارضات، فنقلنا المصمم من قاعة مقفلة إلى حديقة مفعمة بالحياة والألوان، الأصفر، الأزرق، الزهري، البرتقالي والألوان التي لا يمكن الإستغناء عنها كالأسود والأبيض والبيج. وإلى جانب الريش، تزيّنت القطع بالتطريز الأنيق.

وتنوّعت الأقمشة بين الحرير، الستان، الترتر والتول، أما من ناحية القصات، فتميّزت المجموعة بقصات منوّعة، من الأكتاف البارزة والضخمة، إلى التنورة الواسعة مع الكشاكش، وصولاً الى الفساتين الضيقة مع الشق العالي، والقصات الجريئة، والأشكال الهندسية العصرية مثل الكروب توب مع التنورة التي تميّزت كلها بالشك العصريّ الأنيق.

وحملت العارضات حقائب يد على شكل طيور ملوّنة، كما تزيّنت بعضها بأكسسوار الشعر الذي يغطي العيون أيضاً.

وإختتم المصمم جورج حبيقة عرضه بفستان زفاف ساحر بشكّه الأنيق وأكمامه الطويلة، إضافة الى الطرحة التي إمتدت على الأرض والذي يلائم كل عروس تريد أن تطل كالأميرة في يوم عرسها.

شاهدي معنا أجمل التصاميم خلال عرض مجموعة جورج حبيقة للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2019-2020.