مجموعة Miu Miu للألبسة الجاهزة لخريف 2019

مجموعة Miu Miu للألبسة الجاهزة لخريف 2019

ختم أسبوع الموضة البارسيّ في عرض انتظره عشاق الموضة و الأزياء، فكان الجميع في ترقب لمجموعة الأزياء الجاهزة من دار Miu Miu العالمية لخريف وشتاء 2019.  

و كما تعرف الدار بحيويتها و مزجها المميز للألوان و الأقمشة، أتت هذه المجموعة الجديدة مليئة بالإطلالات الرائعة و العصرية.

بلمستها المميزة، اختارت ميوتشيا برادا أن تدخلنا في عالم الخيال و الـFairy Tale، حيث كانت المعاطف بقصة و صيحة الكاب نجمة العرض بامتياز.

بالإضافة الى هذه الموضة، كان لأقمشة الصوف و الـVelvet حضور بارز في المجموعة و جسدّت براعة الدار في التصميم، و خصوصاً في الإطلالات على أشكال تنانير و معاطف طويلة.

أما بالنسبة إلى التصاميم الأخرى التي ضمّتها المجموعة، فلا بدّ من القول أنّ الصيحات بدت مميّزة و طريقة التنسيق بدت فعلاً ملفتة، و أكثر موضة أو صيحة لفتت أنظارنا و نتوقّع أن تبرز في الموسم المقبل و أن تكون معتمدة من قبل عاشقات الموضة هي صيحة النقشات العسكرية. فقد قدمت دار Miu Miu النقشة العسكرية على شكل سراويل بتصاميم مريحة و عملية، كذلك قدمت معاطف طويلة وجاكيتات و قمصان ذات نقشة عسكرية، شورتات بنقشة عسكرية مع سترة من النقشة نفسها من الصوف، بالإضافة إلى فساتين طويلة و عصرية لإطلالة عسكرية متكاملة.

و لم تقتصر صيحة النقشة العسكرية على الملابس فحسب، و إنما اعتمدتها الدار على شكل أوشحة زينتّ المعاطف الطويلة.

وفي ختام العرض، برزت القصات الأنيقة و الأنثوية على التنانير ذات طبقات الكشكش و بتصميم الجرس، ولعبت برادا على التطريزات الملونة التي تتميزّ بأسلوبها الحيوي.

بالإضافة الى ذلك، قدمت لنا Miu Miu مجموعة أحذية ملونة جلدية سترغبين بها بشدة، و أكسسوارات كالجوارب السوداء الشتوية و النظارت و الحقائب التي برزت بحجمها الكبير و أضفت على الأزياء لمسات أنيقة