مجموعة ستيلا مكارتني لموسم خريف وشتاء 2019-2020

هلا جرجورة

مجموعة ستيلا مكارتني لموسم خريف وشتاء 2019-2020

قدمت مصممة الأزياء البريطانية ستيلا مكارتني Stella McCartney مجموعتها الجديدة ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 للألبسة الجاهزة، وجميعنا ننتظر بشوق من موسم لموسم لمشاهدة ما ستقدمه الدار من مجموعات مبتكرة ولاسيما أنه دائماً ما يكون هنالك أفكار مميزة ومواد جديدة صديقة للبيئة تعمل بها.

وهذه المجموعة أيضاً كان محورها اعادة التدوير ودائماً ما تحاول مكارتني McCartney نشر الوعي عن البيئة وضرورة الحفاظ على الطبيعة من خلال الموضة، ولهذا ففي هذه المجوعة أيضاً ركزت بشكل خاص على اعادة التدوير حيث استخدمت بعض الأقمشة من مجموعاتها السابقة لكن على تصاميم جديدة ومبتكرة وحتى أنها استعانت بمواد مختلفة مثل دبابيس الأوراق لتصنع منها الأقراط الملونة.

ومن المعروف أنها لا تعمل بالجلود الطبيعي كما بالفرو الطبيعي ولهذا فكل ما شاهدناه في المجموعة كان من الفرو والجلد الصناعي.

لوحة الألوان كانت مميزة وغينة تنوعت بين الأسود والأحمر العنابي والعسلي، والرمادي والأصفر والأخضر والأزرق والزهري الفاتح.

المجموعة بدت مريحة وسهلة اللبس من الفساتين الناعمة الى المعاطف الطويلة والبناطيل الواسعة والبلايز الفضفاضة. وقد كان هنالك تريكز على الأكتاف وعلى موديلات الأكمام وأيضاً على الخصر من بعض الزنانير المميزة.

ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارت من الأقراط التي تحدثنا عنها والأحذية المطاطية ذات الساق العالية، وحقائب اليد المتنوعة من ناحية أحجامها والنظارات الشمسية ذات الطابع المستقبلي.

حضر عدد كبير من المشاهير العرض وكانت مقدمة البرامج الشهيرة “أوبرا” Oprah أيضاً بين الحضور وقد جاءت خصيصاً لدعم موضوع البيئة.

شاهدي بالصور تفاصيل مجموعة “ستيلا مكارتني” Stella McCartney لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 التي قدمتها ضمن أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة.