عرض أزياء Vivienne Westwood لخريف وشتاء 2019

عرض أزياء Vivienne Westwood لخريف وشتاء 2019

لم تشأ دار Vivienne Westwood أن تتخلى عن أسلوبها العصري والغريب أثناء عرضها مجموعة خريف وشتاء 2019 في باريس. فهذه الدار تحاول قدر المستطاع تخطي الكلاسيكية التي رأيناها في العديد من العروض لتثبت مرة جديدة أن التجدّد هو أساس الاناقة المنتظرة.

تابعي أجمل أزياء Vivienne Westwood من خلال المجموعة العصرية التي عرضتها في أسبوع باريس للموضة.

موضة التصاميم الواسعة

بقصات طويلة وصيحات واسعة وغير محددة للجسم، عرضت دار  Vivienne Westwoodموضة الفساتين الواسعة التي تتخطى حدود الركبة، بالإضافة الى موضة البناطيل الواسعة والتنانير المريحة التي تبرز مع الخصر العالي لجعل لإطلالة المرأة ملفتة. وحرصت هذه الدار على إبراز القطع من خلال تداخل الأقمشة بطبقات متعدّدة ونافرة، خصوصاً مع دمج الأقمشة المتنوعة بعضها ببعض مع الجلد والترتر وتفاصيل الميتاليك اللماع. أما الجاكيتات فأتت جامدة من ناحية الأكتاف وضخمة مع بعض القطع التي تميّزت بأسلوب الـRain Coat بقصات فضفاضة، من دون ان ننسى صيحة الكاب الشتوية.

فساتين مطبّعة ومزخرفة

واللافت إطلالات العارضات بالفساتين المزخرفة والمطبعة بالورود ذات الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكلوش الفاخر. أما الكشكش والزخرفات الهندسية فزيّنت الفساتين القصيرة والمطبعة برسمات شبابية وتم تنسيق هذه القطع مع الجوارب اللماعة والملونة، الى جانب بعض القطع القصيرة والمزخرفة بالرسمات. واللافت تركيز دار  Vivienne Westwoodعلى القفازات الصوفية التي لا تغطي كامل الأصابع واليدين لاستكمال الإطلالات العصرية.