مجموعة بالمان لموسم خريف وشتاء 2019-2020

هلا جرجورة

مجموعة بالمان لموسم خريف وشتاء 2019-2020

دار “بالمان” Balmain تعتبر من أكثر الدور الفرنسية شهرة وعراقة ومنذ أن استلم “أوليفيه روستينغ” Olivier Rousteing الادارة الابداعية الخاصة بها حتى حولها الى أحد الماركات المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم والنجمات أيضاً، حيث أنه يفهم ذوق المرأة ودائماً يحاول أو يبرز جمالها بأسلوب عصري ومبتكر، والمجموعة التي قدمها اليوم خلال أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 كانت حافلة بالتصاميم الجديدة والمميزة.

وقد استوحى الفكرة الأساسية من عالم الروك أند رول Rock‪&Roll حيث شاهدنا العديد من التصاميم المصنوعة من الجلد والمزينة بالمسامير المعدنية والسلاسل وكذلك استوحى من حقبة الثمانينات المعروفة بتمردها وبالموضة الخاصة بها، فشاهدنا أقمشة الجينز بدرجات لونية مثل الأزرق الفاتح والرمادي، كما شاهدنا عودة الأكتاف البارزة والتي تدل على القوة والثقة بالنفس.

وكل ذلك تم جمعه مع لمسات من الرومانسية حيث شاهدنا العديد من أقمشة الشيفون المرهفة كما التصاميم التي بدت مثل الورود المجموعة مع بعضها البعض بألوان الباستيل الهادئة. اضافة الى التصاميم العصرية التي استعمل فيها البلاستيك الشفاف.

كان هنالك عدد كبير من القطع الدراماتيكية التي بدت واضحة من خلال موديلات الكايب المتنوعة والفساتين المزينة بالريش أو المصنوعة من الجلود اللامعة والتطريزات البراقة.

لوحة الألوان ضمن الى جانب الأسود الذي كان الأبرز الأبيض وبعض درجات الباستيل الناعمة بشكل خفيف.

وقد ترافقت مع تشكيلة غنية من الاكسسوارات من حقائب اليد الغريبة، والأحذية ذات التصاميم المبتكرة المزينة بالسلاسل مع الكعوب المعدنية، اضافة الى القبعات والأحزمة على الخصر والقفازات.

مجموعة مميزة مثل العادة قدمتها دار “بالمان” Balmain ضمن أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 شاهدي الصور وأخبرينا رأيك بها