عرض أزياء موغلر لموسم خريف وشتاء 2019

عرض أزياء موغلر لموسم خريف وشتاء 2019

بين كلاسيكية اللون الأسود الفاخر الذي افتتح عرض أزياء موغلر Mugler وجرأة الزخرفات الهندسية التي لفتتنا في العديد من تصاميم خريف وشتاء 2019، أتت المجموعة عصرية وفريدة من نوعها مع ما حملته من تنوّع في الأقمشة والزخرفات الملفتة في عالم الموضة.

من خلال القطع المميزة والاسلوب الجريء الذي لا يمكن لكل امرأة ان تختاره، إليك أكثر صيحات الموضة العصرية مع عرض أزياء موغلر Mugler.

موضة الجاكيتات العصرية

باللون الأسود والتصاميم الكاجوال، تميزّت مجموعة موغلر Mugler بالألوان الكلاسيكية التي بدأت فيها العرض لتناسب الإطلالات اليومية بأسلوب شبابي ملفت. فمن خلال الجاكيتات العصرية والفساتين الواسعة التي رافقت العديد من القطع بقصات مريحة تصل الى حدود الكاحل، لفتنا العديد من القطع الفريدة من نوعها لاختيار الأنسب لك.

موضة الجلد والزخرفات

واللافت تركيز دار موغلر Mugler على الأقمشة المزخرفة والحيوية التي ترافق إطلالاتك في شتاء 2019، مع التوبات الحيوية والتي تبرز من خلال التصاميم غير المستقيمة، ليتم تنسيقها مع البوتات عالية الساق بالزخرفات عينها بطريقة تغنيكي عن ارتداء البناطيل. كما لاحظنا اهتمام هذه الدار بموضة الجلد خصوصاً مع الجاكيتات المطبّعة بالألوان الداكنة. كما لفتتنا الفساتين القصيرة والضيقة بنقشات الجلد، ولا يمكن إلا أن نثني على إبداع دار موغلر Mugler من خلال طرح الصيحات الغريبة للجاكيتات مع الأكتاف الجامدة والأكمام المنفوخة مع الخطوط الهندسية.

موضة الشراريب

كما برزت طبقات الشراريب المتعدّدة التي تنسدل من أسفل الفساتين خصوصاً البيضاء منها، ليتم تنسيقها مع البلايزر الرسمية السوداء والمستقيمة. ولاحظنا إهتمام دار موغلر Mugler بموضة المعاطف الطويلة والمزخرفة مع الجيوب البارزة وطبعات الورود التي تأتي حيوية.