مجموعة Alberta Ferretti للألبسة الجاهزة لخريف 2019

مجموعة Alberta Ferretti للألبسة الجاهزة لخريف 2019

بعد نيويورك و لندن، توجهت انظار عشاق الموضة الى عاصمة الموضة الإيطالية ميلانو التي ستشهد أحدث وأجمل العروض من أشهر دور الأزياء العالمية مع انطلاق فعاليات أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2016-2017.

ومن الأسماء الواعدة التي برزت بقوة في اليوم الأول من العروض، اسم المصممة Alberta Ferretti التي قدمت مجموعة طغت عليها الأنوثة المرهفة و الأقمشة المترفة، و سيطر عليها اللون الابيض و الأسود و الرمادي حيث ظهرت هذه الالوان بطريقة إما كلاسيكية أو بطريقة أزياء عصرية و شبابية جميلة.

أما من حيث القصات التي لاحظناها في مجموعة Alberta Ferretti، فقد ارتكزت على البذلات الرسمية التي تشبه العسكرية المؤلفة من سترات البلايزر مع الشراشيب و الأزرار، و القمصان الشتوية بصيحات الكشكش أو القبات العالية، مع السراويل الواسعة و ذات الخصر العالي التي نسقت مع البلايزر.

كذلك، لفتنا موضة الفساتين و التناتير المتوسطة الطول البراقة بالقصات الهندسية غير المتناسقة. و قد أعجبنا أيضاً عدة قطع من الفساتين القصيرة البراقة بموضة الميتاليك و أقمشة الـSuede و الدانتيل، بالاضافة الى السترات و السراويل الجلدية، و العديد من التصاميم بالأقمشة الشفافة التي قدمت بطريقة جريئة و ملفتة للنظر.  

و إلى جانب هذه الصيحات، لا يمكننا أن ننسى موضة المعطف الترنش كووت Trench Coat و السترات الطويلة الذي كان لهما بصمة خاصة أيضاً على التشكيلة.

كما شهدنا في نهاية العرض، على بعض الفساتين المليئة بالأنوثة و الأناقة و الجاذبية بفضل قصاتها و أقمشتها المرهفة من الميتاليك و الشيفون.

اما الاحذية فكان لها وقعها الخاص في العرض، حيث لفتت الانظار بتصاميمها التي تشبه أحذية الـCowboys فوق السراويل، و لا يمكن أن نغض النظر عن القبعات الرائعة التي تزينت بها العارضات، بالإضافة الى الأحزمة الجلدية التي فرضت نفسها بقوة في العرض، و الحقائب بموديلاتها المختلفة.

تمتعي بمشاهدة مجموعة Alberta Ferretti الجديدة و أعطينا رأيك بجمالها.