عرض أزياء هاوس أوف هولاند لخريف وشتاء 2019‏

نانسي شربل

عرض أزياء هاوس أوف هولاند لخريف وشتاء 2019‏

ها نحن نشاهد عودة ملفتة للملابس الحيوية والعصرية التي تبرز من خلال الزخرفات والنقشات البارزة التي سبق وكانت بارزة في المواسم السابقة. فلم تشأ دار هاوس أوف هولاند House of Holland أن يكون عرضها كسائر العروض بل أعادت الى الواجهة الموضة الشبابية بلمسات مريحة للإطلالات اليومية.

من خلال القطع المميزة والاسلوب الكاجوال في طرح تصاميم مزخرفة وحيوية، إليك أجمل تصاميم هاوس أوف هولاند House of Holland لخريف وشتاء 2019.

موضة الكارو العصري

اذا، بدأت مجموعة هاوس أوف هولاند House of Holland بعرض موضة الكارو العصرية والبارزة من خلال القطع غير المستقيمة التي تجعل إطلالة المرأة عصرية. فمن خلال المعاطف والتنانير الطويلة والتوبات الساحرة بنقشات الحيوان، أتت التصاميم مميزة مع عدم إخفاء مفاتن المرأة بكثير من الأنوثة. أما صيحة التصاميم المقلمة فلم تغب عن موضة الفساتين الواسعة خصوصاً التي تأتي مكشوفة الأكتاف، بالإضافة الى الخطوط المقلمة والملونة التي تغمر الفساتين القصيرة ذات الرباط العصري والأكمام المنفوخة.

موضة الجينز الكاجوال

والجديد في مجموعة هاوس أوف هولاند House of Holland صيحة جاكيتات الجينز التي تنسدل بأسلوب مستقيم وطويل مع البناطيل العصرية ذات الجيوب الجانبية. كما برزت موضة اللون الزيتي الفاتح مع التصاميم الكاجوال من خلال التنانير القصيرة وموضة المعاطف الواسعة التي تجعل إطلالة المرأة ساحرة. ولم تتخلى دار هاوس أوف هولاند House of Holland عن موضة قبعات البيريه الملونة والجريئة الى جانب صيحات الشال الملون المربوط على شكل عقدة عريضة على الرقبة.