مجموعة ستود لموسم خريف وشتاء 2019-2010

هلا جرجورة

مجموعة ستود لموسم خريف وشتاء 2019-2010

قدمت دار الأزياء “ستود” Staud مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 للألبسة الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، وبالرغم من حداثة الدار التي يعود تاريخ تأسيسها الى عام 2015 فقط غير أنها تحقق الكثير من النجاحات والمبيعات العالية حول العالم، ومؤسسة الدار سارا ستودينغر Sarah Staudinger ذات الـ 30 عاماً استطاعت بمساعدة شريكها جورج أغوستو George Augusto في استقطاب اعجاب النساء ونقاد الموضة حول العالم كما في تقديم مجموعات مميزة ذات طابع فنتج Vintage مميز في كل موسم.

وهذا الموسم شاهدنا مجموعة مميزة أيضاً بدت غاية في الشبابي والحيوية، ولاسيما أن عارضات الأزياء لم يسرن على منصة العرض بل قدمن التصاميم من خلال لوحة راقصة وتمايلن بطريقة مرحة على المنصة.

التصاميم كان شبابي وأنيقة في الوقت ذاته ضمت مختلف القطع التي تبحث عنها المرأة العصرية، من المعاطف الى موديلات التنانير الميدي والقصير والقمصان الناعمة والنباطيل الواسعة والمريحة، وتصاميم الفساتين الكاجوال والرسمية.

لفتتنا الأقمشة الكارو التي كانت بارزة في المجموعة كذلك الشراريب التي تم تقديمها بطريقة جديدة، وأيضاً لوحة الألوان الخريفية الغنية وبشكل خاص الأصفر.

ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات المميزة وبشكل خاص الجزمات الملونات وحقائب اليد ذات التصاميم المبتكرة.

مجموعة لافتة ومميزة قدمتها دار “ستود” Staud ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 شاهدي الصور واختاري التصميم المفضل بالنسبة لك.